الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

المطرب محمد عبده يعلن إصابته بالسرطان وخضوعه للعلاج (فيديو)

الأحد 05/مايو/2024 - 07:52 م
المطرب محمد عبده
المطرب محمد عبده

أعلن المطرب السعودي الشهير محمد عبده، إصابته بمرض السرطان. كشف عن ذلك في رسالة صوتية سجلها مع الراحل الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن قبل وفاته.

 

محمد عبده يعلن إصابته بالسرطان وخضوعه للعلاج

 

وقال فنان العرب محمد عبده: "يا حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب ورفيق العمر الوافي والحبيب، اللي شكلنا عريضة المملكة العربية السعودية، وأشكالها الغنائية الجميلة، وطلعنا بكلمات مفهومة في كل مكان، ودى حاجة كبيرة جدًا، إيش تاخد أنت كيمياوي، وأنا أخد كيمياوي كمان في باريس".

 

إصابة محمد عبده بالسرطان

 

 وتابع محمد عبده باكيًا: "أنا باخد كيمياوي كمان يا حبيبي، الله معنا"، من محبة الله فينا، الله يراعك ويرعانى ويراعي كل إنسان وكل بني آدم خدم بلده زينا".

 

ورد عليه الأمير بدر بن عبد المحسن: "حبيبي يا محمد، وعشانك أنا عارف أنك أقوى من أي حاجة، وأنا وأنت بإذن الله في الطريق للشفاء ومتأكد أننا سنكون أفضل، وأنت إنسان مش عادي، أنت مريت بالعديد من الأمور الصعبة، وواثق أنك ستشفى وهنعمل أغانى سوا".

 

انهالت رسائل الدعم والمساندة على عبده من قبل جمهوره ومحبيه، الذين تمنوا له الشفاء العاجل.

 

محمد عبده، الملقب بـ "فنان العرب"، هو مغنٍ وملحن سعودي مشهور ولد في 12 يونيو 1949 في محافظة الدرب بمنطقة جازان جنوب المملكة العربية السعودية. يُعدّ من أشهر الفنانين العرب على مستوى الوطن العربي، وله مسيرة فنية حافلة بالإنجازات تمتد لأكثر من ستة عقود.