الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موديست يهدي الأهلي فوز غالي على بلدية المحلة في الوقت القاتل

السبت 11/مايو/2024 - 09:23 م

انتهت مباراة بلدية المحلة والأهلي فوز قاتل للأحمر في الدقائق الأخيرة +90 بقدم المهاجم موديست ليهدي فريقه فوز غالي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

واستطاع فريق الأهلي خطف نقاط المباراة، في الدقيقة 90+8، بهدف أنتوني موديست البديل، بعد ضغط الأهلي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

 

وارتفع رصيد الأهلي من النقاط لـ33 نقطة من 15 مباراة بعد الفوز على بلدية المحلة، وأصبح في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري.

 

وتوقف رصيد بلدية المحلة عند النقطة 19 في المركز 15 ، بعد خوضه 21 مباراة في بطولة الدوري المصري.

 

سجل اللاعب عمر كمال هدف التعادل لفريق الأهلي أمام بلدية المحلة، في المباراة التي تجمعهم اليوم في الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل مباراة بلدية المحلة والأهلي

 

سجل اللاعب ماجد هاني هدف التقدم لفريق بلدية المحلة أمام الأهلي، وسدد اللاعب كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك مصطفى شوبير في الدقيقة 57 من زمن المباراة.

 

واستطاع عمر كمال استغلال الضغط الذي أقامه الأهلي على بلدية المحلة خلال الشوط الثاني، من كرة بمنطقة الجزاء سددها قوية في شباك البلدية بالدقيقة 79 من زمن المباراة.

 

وسجل موديست هدف الفوز في الدقيقة 90+8 مستغلا كرة مرتدة من المدافعين بعد تسديدة من لاعبي الأهلي.

مباراة بلدية المحلة والأهلي
مباراة بلدية المحلة والأهلي
مباراة بلدية المحلة والأهلي

الشوط الأول من مباراة بلدية المحلة والأهلي

 

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وبلدية المحلة بالتعادل السلبي، دون أهداف، بالرغم من الإثارة والفرص الضائعة من الفريقين، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

وشهد الشوط الأول مساحات كبيرة من الفريقين، لم يستغل المهاجمين تلك الفرص المتاحة لهم خلال الشوط الأول، وحاول الأحمر عدة مرات وأبرز الفرص كانت لبيرسي تاو ولكن الحارس تألق.