الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فريدة سيف النصر: سوسن بدر أختي في الرضاعة

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 04:00 م
فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

تصدرت الفنانة فريدة سيف النصر تريند جوجل بعد تصريحاتها المثيرة للجدل خلال مقابلتها في برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة، حيث كشفت الكثير عن حياتها للجمهور.

 

وصرحت الفنانة فريدة سيف النصر خلال تصريحات تليفزيونية ،  أن الفنانة سوسن بدر كانت من أقرب الفنانات إلى قلبها وأختها في الرضاعة، وكان هناك فنانون آخرون كـ عادل عادل وعبير صبري اتبعوا نفس الطريق ثم تراجعوا أيضًا.

 

كما تطرقت الفنانة فريدة سيف النصر خلال لقاءها عن فترة ارتدائها الحجاب وبعد ذلك خلعه، وكيف تعرضت لهجوم بسبب ذلك، مؤكدة أن قرار ارتداء الحجاب جاء بعد وفاة شقيقها وأثرت عليها بشكل كبير، حيث أصبحت تبتعد عن التمثيل وتتجه نحو الدروس الدينية.

 

شرحت فريدة سيف النصر تجربتها قائلة إن وفاة شقيقها كانت صدمة كبيرة بالنسبة لها، خاصة لأنها كانت لأول مرة ترى مقبرة، وكانت تشعر بالاختناق والضيق، حتى نامت فوق المقبرة بعدما شعرت بالتعب.

 

وتابعت أنها قررت ارتداء الحجاب وابتعادها عن التمثيل لفترة، ولكن بعد فترة من الزمن، قررت خلع الحجاب بسبب شعورها بالاختناق وعدم الرغبة في الاستمرار به، موضحة أن الضغوطات التي تعرضت لها لم تكن محورًا لقرارها، بل كانت مجرد محاولة للتأقلم مع الظروف..