الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تجديد حبس سائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر 15 يوما

الخميس 16/مايو/2024 - 04:14 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت جهات التحقيق تجديد حبس حسين.ع، سائق أوبر 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بخطف ومحاولة اغتصاب نبيلة عوض المعروفة إعلاميا بـ فتاة التجمع.

 

واستمعت النيابة لأقوال المجنى عليها التي أكدت أن المتهم توقف بسيارته في الشارع بحجة أنه يريد شرب المياه ثم فوجئت بتهديده لها بسلاح أبيض وحاول الاعتداء عليها، ولكنها تمكنت من الهرب.

 

وقالت شقيقة "سيدة أوبر" إن جهات التحقيق أمرت بعرض شقيقتها على الطب الشرعى، بعد ضبط السلاح المستخدم فى الحادث وهو "كتر" والذى اعتدى به سائق اوبر على المجنى عليها أثناء محاولته التعدى عليها ،لكنها قاومته.

 

وانكر "سائق أوبر" الاعتداء على سيدة أمام جهات التحقيق، حيث قال المتهم إن خلاف حدث بينه وبين المجنى عليها، بسب طريقة الدفع قيمة رحلة بسيارته حيث كان يرغب في دفع قيمة الرحلة كاش، بينما طلبت هي الدفع بالفيزا، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية.

 

وأضاف المتهم أنه لم يقوم بإلغاء الرحلة، بينما قامت شقيقتها بإلغاء الرحلة، حيث قامت المجنى عليها بالنزول من السيارة.

 

وكانت أجهزة وزارة الداخلية كشفت ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعدى سائق على سيدة بالقاهرة حيث تبين أنه بتاريخ 12 مايو الجاري تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إحدى الفتيات بأنها حال استقلالها سيارة "تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكي" قام قائدها باصطحابها لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وحاول التعدي عليها وكان بحوزته سلاح أبيض "كتر" مما أسفر عن إصابتها، وتمكنت من الفرار.

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة في حينه وتبين أنه مقيم فى المقطم كما تم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين في الواقعة تم اتخاذ الإجراءات القانونية.