الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشافي: نادي برشلونة يمتلك فريقا محترفا وملتزما للغاية

الجمعة 17/مايو/2024 - 02:14 م
نادي برشلونة
نادي برشلونة

نادي برشلونة ..كان تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة إيجابيا، عقب فوز فريقه 2 / صفر على مضيفه ألميريا، أمس الخميس، في المرحلة الـ36 لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

واحتفل برشلونة بخوض تشافي مباراته الـ100 على رأس القيادة الفنية للفريق، حيث رفع رصيده إلى 79 نقطة في المكز الثاني بترتيب المسابقة، بفارق 4 نقاط أمام جيرونا، صاحب المركز الثالث.

 

نادي برشلونة ..وكان ريال مدريد حسم تتويجه بلقب المسابقة خلال الموسم الحالي في وقت سابق، في ظل تحليقه في الصدارة برصيد 93 نقطة.

 

تشافي: نادي برشلونة يمتلك فريقا محترفا وملتزما للغاية
 

نادي برشلونة ..ووصف تشافي الفوز بأنه مهم، في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة، مع وضع "الحد الأدنى من متطلبات احتلال المركز الثاني" في الاعتبار.

وأعرب مدرب برشلونة عن تحمسه لبدء مشوار الموسم المقبل، معترفا بـ"رغبته في بدء فترة الإعداد للموسم الجديد"، رغم اعترافه بأن "الوضع المالي للنادي ليس سهلاً لكننا جميعًا نعمل والإدارة تبذل كل ما في وسعها لتعزيز الفريق لصفوفه".

نادي برشلونة ..وخلال التصريحات التي نقلها الموقع الرسمي لبرشلونة، أثنى تشافي على فيرمين لوبيز، الذي أحرز هدفي الفريق في شباك ألميريا، حيث قال: "كانت الإعارة إلى فريق ليناريس رائعة بالنسبة له. بعد أن جربناه في فترة ما قبل الموسم ورأينا أنه مستعد للمنافسة".

أضاف تشافي "إنه ديناميكي، ويمكنه إنهاء الهجمات بكلتا قدميه، لا يخسر الكرة ولديه قدرة على التهديف، نحن نبحث عن لاعب يمكن أن يبقى معنا لسنوات".

نادي برشلونة ..وتحدث تشافي عن إنهاء الموسم الحالي دون ألقاب، حيث قال "الوضع ليس سهلا أو لطيفا. نريد القتال من أجل الألقاب التي أخفقنا في الحصول عليها هذا الموسم. لكن، لدي فريق محترف وملتزم حقا. نحن نقدم أداء جيدا للوصول إلى كأس السوبر في الموسم المقبل".

 

يتمسك فريق قادش بأمل ضعيف للغاية للبقاء في دوري الدرجة الأولى الإسباني، عندما يواجه لاس بالماس، صاحب المركز الرابع عشر برصيد 38 نقطة.

ويتواجد قادش في المركز الثامن عشر برصيد 32 نقطة، بفارق أربع نقاط خلف مايوركا.

ويأمل فريق قادش في تحقيق الفوز وخسارة فريق ريال مايوركا في مباراته أمام ألميريا، الذي هبط بالفعل، من أجل الإبقاء على آماله بالبقاء حتى الجولة الأخيرة.

وفي بقية المباريات يلتقي أتلتيكو مدريد مع أوساسونا، وغرناطة مع سلتا فيجو.

وتفتتح مباريات هذه الجولة غدا السبت حينما يلتقي ديبورتيفو ألافيس مع خيتافي.