الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

عاجل.. قبل مواجهة الأهلى والترجى.. تعليمات مشددة من وزارة الداخلية التونسية

السبت 18/مايو/2024 - 05:30 ص
الأهلي - ارشيفية
الأهلي - ارشيفية

أعلنت وزارة الداخلية التونسية العديد من القرارات والإجراءات الاحترازية والانضباطية استعدادا لمباراة الترجي ضد الأهلي، المقرر لها اليوم فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساء السبت 25 مايو الجارى باستاد القاهرة الدولي.

 

ويأتى فى مقدمة القرارات التي اتخذتها وزارة الداخلية التونسية، منع وقوف السيارات أو تجولها فى محيط الاستاد، وتحديدا بالطريق الوطنية رقم 1 في الجزء الممتد بين مفترق شوشة رادس ومفترق برج الوزير الزهراء خلال الفترة من الساعة 4 عصرا وحتي الساعة 1 صباح اليوم التالي للمباراة بتوقيت تونس.

 

وسيتم فتح أبواب الاستاد للجماهير فى الخامسة عصرا بتوقيت تونس، كما ألزمت وزارة الداخلية التونسية جميع المشجعين بإظهار بطاقة الهوية وتذاكر المباراة على جميع بوابات الاستاد.

 

وأعلنت وزارة الداخلية التونسية الطرق المؤدية للاستاد، وذلك حسب فئة التذاكر التي يمتلكها الجمهور، فيما تم زيادة عدد تذاكر جمهور الترجي من 27 ألف تذكرة إلى 34 ألفا وذلك نظرا للإقبال الشديد على حضور المباراة من جانب جمهور الترجي.

 

واختتمت الوزارة تعليماتها بضرورة إيقاف السيارات في الاماكان المخصصة لها في محيط الاستاد وداخله، ومن يتجاوز تعليمات الوزارة سيتعرض لعقوبات صارمة.