الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في الكونفدرالية الأفريقية

الأحد 19/مايو/2024 - 10:16 ص
الزمالك ضد نهضة بركان
الزمالك ضد نهضة بركان

الزمالك ضد نهضة بركان ..يبحث عشاق الساحرة المستديرة، خلال الساعات القليلة الماضية، عن موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها مساء اليوم الأحد.

 

ويسعى الزمالك الى تحقيق الفوز على حساب نهضة بركان، وتحقيق اللقب الثاني له في بطولة  الكونفدرالية الأفريقية.

 

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في الكونفدرالية الأفريقية

 

الزمالك ضد نهضة بركان ..يلتقي فريق الزمالك مع نظيره نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية المقرر لها فى الثامنة مساء اليوم الأحد، باستاد القاهرة الدولي.

 

ويرتدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي زيه التقليدي باللون الأبيض "القميص الأبيض، والشورت الأبيض"، وفي نفس الوقت سيرتدي حارس مرمى فريق الزمالك زيه باللون الأخضر الكامل.

 

القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك ضد نهضة بركان

 

الزمالك ضد نهضة بركان ..تنقل المباراة عبر قنواتbein sports  الناقل الحصري للمباريات الأفريقية فضائيًا وخُصصت قناة bein sports 6 لنقل المباراة مع استوديو تحليلي للمباراة ينتطلق في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

 وجاء ترددها كالأتي: 
القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 11054.
معدل الاستقطاب: v.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 2/3.  

 

وفى المقابل يرتدي فريق نهضة بركان زيه المكون من القميص البرتقالي والشورت الأسود، في حين يرتدي حارس مرمى الفريق المغربي زيه باللون الأزرق.

 

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك أعلن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي، والتى جاءت كالتالي.. 

 

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال – سيد عبد الله "نيمار" – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر - إبراهيما نداي – يوسف أوباما - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

 

 

علق التونسي معين الشعباني، المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، على التصريحات الصادرة من جوزيه جوميز المدير الفني لنادى الزمالك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة  الزمالك ضد نهضة بركان فى إياب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية".

 

معين الشعباني: مندهش للغاية من تصريح جوميز بعد قوله "الزمالك نادٍ كبير"

 

وقال معين الشعباني، فى تصريحات نقلتها صحيفة "البطولة" المغربية، "مندهش للغاية من تصريح مدرب الزمالك بعد قوله إن الزمالك نادٍ أكبر من نهضة بركان والجميع يعلم ذلك".

 

وأضاف مدرب نهضة بركان، "يجب عليك أن تحترم الفريق المنافس، والدليل على ذلك أن متصدر الدوري المصري حالياً هو فريق بيراميدز، وهو نادٍ حديث العهد ولا يمتلك قاعدة جماهيرية، كما أن مودرن فيوتشر فريق حديث العهد ويقدم كرة جيدة".

 

وأضاف معين الشعباني: "مباراة الزمالك ضد نهضة بركان ستكون صعبة، والفريق الأكثر جاهزية من كافة النواحي، خاصة الذهنية، سيكون الأقرب للفوز باللقب، لدينا لاعبون فى الهجوم لديهم إمكانيات محترمة، وقادرون على صناعة الفارق في اللقاء. فريق نهضة بركان اكتسب خبرات كبيرة في الفترة الماضية وفاز بلقب الكونفدرالية مرتين في آخر 5 سنوات، ويواجه فرق كبيرة في المغرب مثل الوداد والرجاء والجيش الملكي".

 

واختتم حديثه قائلا، "لقد حضرنا اللاعبين لكل السيناريوهات المحتملة في مباراة الزمالك ضد نهضة بركان، ونعلم أن جمهور المنافس سيتواجد لدعم فريقه في اللقاء، ولابد للاعبين من الحفاظ على الهدوء في المقابلة".