الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ماذا حدث فى أخر مواجهة بين البرازيل والأرجنتين بكوبا أمريكا؟

الأربعاء 07/يوليو/2021 - 10:50 ص
مصر تايمز

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة الأرجنتين والبرازيل في نهائي كوبا أمريكا، والمقرر له فى الثانية من صباح يوم الأحد المقبل، على ملعب ماراكانا، في مباراة تحمل الكثير من الأثار، في ظل أمتبلاك كلا المنتخبين لاعبين متميزين، على رأسهم ميسي ونيمار. 

حجز منتخب البرازيل تذكرة التأهل إلى المباراة النهائية في بطولة "كوبا أمريكا"، بعد فوزه على بيرو بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

ضرب منتخب الأرجنتين موعداً مع البرازيل في نهائي مثير لكوبا أمريكا، وذلك بعد الفوز على كولومبيا بركلات الترجيح 3-2 في المباراة التي أقيمت بالملعب الأولمبي نيلسون سانتوس بالبرازيل، في إطار مباراة نصف نهائي كأس أمم أمريكا.

وكانت أخر مباراة جمعت بين المنتخبا فى بطولة كوبا أمريكا شهدت تأهل المنتخب البرازيلي لنهائي كوبا أمريكا بعد الفوز على الأرجنتين بثنائية نظيفة.

والتقى الفريقان في نصف نهائي كوبا أمريكا، والتي يستضيفها السيليساو، وتقدم جابريل جيسوس للبرازيل بهدف في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، وأضاف فيرمينو الهدف الثاني للسيليساو في شباك التانجو بالدقيقة 71، وبذلك تأهل السيليساو للنهائي للمرة الخامسة على التوالي في انتظار الفائز من مواجهة تشيلي وبيرو.