الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"وصلة هزار" بين كهربا وأكرم توفيق فى مران الأهلى (صور)

الجمعة 09/يوليو/2021 - 02:21 م
كهربا واكرم توفيق
كهربا واكرم توفيق

يواصل الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، اليوم الجمعة، تدريباته الجماعية استعدادًا لمباراة مصر المقاصة المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وشهد مران اليوم "وصلة هزار" بين اللاعبين لاسيما محمود عبدالمنعم كهربا وأكرم توفيق اللذان ظهرا يضحكان بشدة على هامش مران اليوم الذى انطلق فى تمام الساعة العاشرة صباحًا بدون راحة استعدادًا للفريق الفيومى.







قام ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، بتقديم اعتذاره لبيتسو موسيمانى المدير الفنى وذلك بعد واقعة أمس التى شهدتها مباراة المارد الأحمر أمام المقاولون العرب.

واعتذر ياسر ابراهيم عن غضبه وقت خروجه من المباراة بديلًا حيث أبدى تعجبه من التبديل، حيث قام موسميانى بإخراج ياسر ابراهيم وأشرك والتر بواليا بدلا عنه فى محاولة منه لفك التكتلات الدفاعية التى صنعها لاعبو المقاولون العرب فى مباراة الأمس.

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، فوزًا صعبًا على فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ستاد بتروسبورت بملعب "بتروسبورت"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ26.

وافتتح هدف صلاح محسن أهداف الأهلي في الدقيقة 78 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من الطرف الأيمن وبعد ارتباك دفاعي تصل إلى صلاح محسن ياسر منطقة الجزاء سددها ارتطمت بالعارضة، ومن ثم العودة إلى تقنية الفيديو، ليحتسبها محمود البنا هدف بعد العودة للفار.

وأضاف محمد شريف هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 93 من عمر المباراة، بعدما استقبل تمريرة طولية من والتر بواليا انفرد بها محمد شريف بالمرمى تمامًا ووضعها في الشباك بكل سهولة.

وبهذه النتيجة ارتقى النادي الأهلي للمركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري، برصيد 48 نقطة بينما حل المقاولون العرب في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة.