الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

"Percy Tau".. اهداف ومهارات بيرسي تاو صفقة الاهلي المحتملة.. التوقيع الليلة وهذا ضحيته! (فيديو)

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 01:31 م
اهداف ومهارات بيرسي
اهداف ومهارات بيرسي تاو



"Percy Tau".. اهداف ومهارات بيرسي تاو صفقة الاهلي المحتملة.. التوقيع الليلة وهذا ضحيته! (فيديو) 



أكدت تقارير صحفية بجنوب أفريقيا، خلال الساعات القليلة الماضية، أن النادي الاهلي حسم صفقة بيرسي تاو لاعب منتخب جنوب افريقيا وبرايتون الإنجليزي، خلال انتقالات صيف 2021، عقب التوصل لاتفاق مُرضي للطرفين لاتمام الصفقة بنجاح، وهذه اهداف ومهارات بيرسي تاو صفقة الاهلي المحتملة.


وسنستعرض لكم متابعي موقع "مصر تايمز" الإلكتروني، اهداف ومهارات بيرسي تاو صفقة الاهلي المحتملة Percy Tau عقب اتمام التعاقد بشكل شبه رسمي.


ويعتبر بيرسي تاو من افضل الاعبين داخل القارة الافريقية، وقدرته على اللعب في أكثر من مركز (الجناح الأيمن والأيسر - رأس الحربة الصريح).


WATCH | Percy Tau delighted after scoring a stunning first Brighton goal:  'I'm so happy' | Sport


* بيرسي تاو يوقع عقود انتقاله إلى الاهلي اليوم الجمعة 



أكدت صحيفة "تايمز لايف" الجنوب إفريقية أن النادى الأهلى حسم قراراه بالتعاقد مع بيرسي تاو لاعب نادى برايتون الإنجليزي، وأشارت الصحيفة إلى أن الأهلى والفريق الإنجليزى قد اتفقا على كافة الشروط الخاصة بالتعاقد.


Untitled


وأضافت الصحيفة الجنوب إفريقية أن تاو سيوقع مع المارد الأحمر اليوم الجمعة، ولكنها لم تحدد موعد الإعلان الرسمى عن الصفقة المنتظرة.


* من هو بيرسي تاو صفقة الاهلي المحتملة؟



ولد بيرسي تاو فى يوم 13 من شهر مايو عام 1994 فى جنوب إفريقيا، وبدأ اللاعب صاحب الـ27 عامًا مسيرته الكروية فى نادى صن داونز الجنوب إفريقى، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2013 بطلب من موسيمانى مدرب صن داونز فى هذا الوقت.


Percy Tau Joins Pitso Mosimane At Al Ahly, Earning R65 Million - Sleek Gist


وفي صن داونز ومنذ بداية تصعيده للفريق الأول خاض بيرسي تاو 102 مباراة تحت قيادة موسيمانى، تمكن من إحراز 24 هدفا وصنع 27، والفوز بـ6 ألقاب أبرزهم دوري أبطال أفريقيا عام 2016، وفى 2018 غادر بيرسي تاو إلى نادى برايتون الإنجليزى لخوض تجربته الاحترافية التى لم يُوفق خلالها.


وخرج بيرسي تاو فى إعارة إلى ونيون البلجيكي ثم كلوب بروج ثم لعب أخيرًا فى صفوف نادى إندرلخت الذى قرر رفض تحويل الإعارة إلى بيع نهائى ليعود اللاعب من جديد لبرايتون.





* الاهلي يبحث مع موسيماني رحيل أي من اللاعبين الاجانب



من الواضح أن مسئولو النادي الاهلي قد اتفقوا على رحيل والتر بواليا بنهاية هذا الموسم، وسيتم التعاقد مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزانى بدلاً منه.





وتدور حاليًا مناقشة بين إدارة القلعة الحمراء وبيتسو موسيماني حول اللاعب الأجنبي الذي سيرحل عن صفوف الفريق حال انضمام بيرسي تاو للفريق، ومن الواضح جونيور أجايي أو أليو ديانج الذي سيرحل.





وفي حالة احتراف أليو ديانج في أوروبا عقب عرض جالطة سراي التركي و أوساسونا الإسباني، سيتم قيد بيرسي تاو بدلًا منه، أما حال فشل احتراف "المالي" سيتم الاستغناء عن جونيور أجايي.


* اهداف ومهارات بيرسي تاو صفقة الاهلي المحتملة






"Percy Tau".. اهداف ومهارات بيرسي تاو صفقة الاهلي المحتملة.. التوقيع الليلة وهذا ضحيته! (فيديو)