الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حبس سائق طعن سايس بسبب "ركنة توكتوك" بكرداسة

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 04:59 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة شمال الجيزة بحبس سائق طعن عامل جراج "سايس" سدد له طعنة أودت بحياته عقب خلاف على "ركنة التوكتوك" داخل الجراج بمدينة كرداسة 4 أيام على ذمة التحقيقات . 

واستمعت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، لأقوال زملاء عامل جراج  قتله سائق "توك توك" فى كرداسة؛ وذلك بسبب الخلاف على ركن "توك توك" داخل الجراج، بعد نشوب مشادة كلامية تطورت إلى أن أشهر خلالها السائق شهرته "الروش" سلاح أبيض "مطواة"، وطعن بها المجنى عليه.

وبعمل التحريات تبين أن "الروش"، 19 سنة سائق توك توك، مُقيم بمنطقة بولاق الدكرور، وطعن المجني عليه "ح.ص" 22 سنة، بالفخذ الأيسر، مما تسبب في قطع الوريد المؤدي إلى القلب، ليلفظ أنفاسه في الحال، وبمواجهة المتهم اعترف المتهم بارتكاب الجريمة، وتم ضبط السلاح المستخدم فى الحادث، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

البداية بتلقى قسم شرطة كرداسة، بلاغًا يفيد مقتل أحد الأشخاص داخل جراج، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مسرح الجريمة، وكشفت التحريات أن المجني عليه عامل بالجراج، نشبت بينه مشادة كلامية وبين سائق توك توك، متعلقة بركن التوك توك داخل الجراج، مما دفع السائق للاعتداء على العامل بسلاح أبيض، وأسفر عن مقتله، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.