السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على وصية دلال عبد العزيز لابنتيها "إيمي ودنيا" قبل وفاتها

الأحد 08/أغسطس/2021 - 10:14 ص
مصر تايمز

أثار خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز الحزن في قلوب محبيها وجمهورها ، حيث رحلت عن عالمنا أمس السبت، بسبب مضاعفات فيروس كورونا المستجد، حيث مكثت داخل أحد المستشفيات قرابة الـ3 أشهر.

وخلال لقاء في إحدى حلقات برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، كشفت دلال عبدالعزيز، عن وصيتها الدائمة لابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم، وهي وجوب حرصهما على تقديم واجب العزاء دائما في المقربين إليهما.

وقالت الراحلة: "اتعلموا مني إنهم لازم يروحوا العزا، وبيعملوا كده على طول، ومبيتأخروش، طول ما هما فاضيين يعملوا واجب العزا، لازم يعزوا هي دي الأصول اللي اتربينا عليها".

وتشيع اليوم جنازة الفنانة دلال عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا، صباح أمس السبت 7 أغسطس، عن عمر يناهز 61 عاما، من مسجد "المشير" بالتجمع الخامس.

وقال الإعلامي رامي رضوان أمس السبت، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "لا أراكم الله مكروه في عزيز.. صلاة الجنازة على روح المرحومة حبيبتي دلال عبد العزيز غدا بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس..والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر..نسألكم الفاتحة والدعاء".