الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد عبد المنصف: من يتهم اللاعبين بالتفويت "عيال فاضية"

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 12:47 ص
مصر تايمز

عبر محمد عبد المنصف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى وادي دجلة، عن حزنة الشديد، مما يحدث فى الفترة الأخيرة من اتهامات للفرق واللاعبين من الجماهير المصرية حول التفويت فى المباريات.

وقال عبد المنصف، فى مداخلة هاتفية عبر مع ميدو عبر برنامجه "أوضة اللبس"، الذى يذاع على قناة "النهار": "ما يحدث في الفترة الأخيرة من اتهامات بالتفويت "يسئ للكرة المصرية وسمعة لاعبيها".. وما حدث معي قبل مباراة الزمالك إن حدث مع أي حارس آخر كان ممكن ينزل المباراة فاقد لتركيزه تماما".

وأضاف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى وادي دجلة: "الانتماءات معروفة في كل مكان في العالم، لكن "الشغل شغل".. ومن المستحيل أن يتم خلط الأمور، لا يوجد لاعب يريد أذية نفسه من أجل أي نادي مهما كان.. لذلك من يتهم اللاعبين بالتفويت "عيال فاضية".

وواصل: "أهدف تجاوز رقم "توتي" القياسي، والارقام القياسية التي أسعي لتحقيقها تأتي بالعمل والمجهود وليس "بالتفويت".. ومن لا يعلم ذلك عليه أن يبحث في تاريخي جيدًا".

وعن فرصة البقاء فى الدورى قال: "فرص بقاء وادي دجلة في الدوري الممتاز أصبحت "صعبة"، يجب علينا الفوز في المباريات الثلاث المقبلة، وما أهتم به في التوقيت الحالي هو القتال علي استمرار الفريق في الممتاز فقط.. "حرام هبوط مشروع زي ده".