الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد أزمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. نجوم طالتهم شائعات الطلاق

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 12:38 م
حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين

ترددت أنباء قوية تفيد بطلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من النجم أحمد العوضي، وذلك استناداً لعدم مرافقة الأخير لها في سفرها للخارج  لاستكمال رحلة علاجها، ولكن خرج الفنان عن صمته مؤكدا أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة.

ولم تكن ياسمين عبدالعزيز الوحيدة التي طالتها شائعة طلاقها، فهناك العديد من نجوم الوطن العربى عانوا من تلك الشائعات، ويرصد "مصر تايمز" في السطور التالية أبرز من عانوا تلك الشائعة.

وفاء الكيلاني وتيم حسن

طالت شائعات الطلاق الإعلامية وفاء الكيلاني وزوجها الفنان السوري تيم حسن، وكان السبب وراء الشائعة الاعلامي اللبناني إيلي باسيل، الذي نشر صورةً لتيم وزوجته عبر "إنستجرام".

وعلق الإعلامي على الصورة أنه تلقى معلومة شبه مؤكدة بأن وفاء الكيلاني كانت في أحد البنوك للحصول على مبلغ مالي بقيمة 100 ألف دولار.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تداول رواد السوشيال ميديا أنباء انفصال المطربة شيرين عبدالوهاب والمطرب حسام حبيب، ولم تكن حينها المرة الأولى التي يتم تداول الحديث عن طلاقهما، فقد كثرت الأقاويل خاصة بعد أزمتهما الأخيرة التي فجرتها الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية.

شيماء سيف ومحمد كارتر 

انتسر خبر انفصال الفنانة شيماء سيف عن زوجها المنتج محمد كارتر، وكانت شيماء قامت بإلغاء متابعة زوجها على "إنستجرام"، ليقوم  كارتر هو الآخر بإلغاء متابعتها.

ونشرت شيماء بعدها رسالة غامضة، قائلة: "كل شيء نصيب الحمد الله على كل حال"، ليتوقع الجمهور على الفور وجود خلافات بينهما أدت للطلاق.