الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارفاخال: أتمنى تعاقد ريال مدريد مع مبابى.. سيكون إضافة قوية للفريق

الأحد 29/أغسطس/2021 - 10:24 ص
كارفخال
كارفخال

أقر ظهير أيمن ريال مدريد، داني كارفاخال، صاحب هدف انتصار فريقه الوحيد على ريال بيتيس، في الجولة الثالثة من منافسات "الليجا"، بأن انضمام نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، ، لصفوف "الملكي" سيمثل إضافة قوية، لأنه لاعب كبير جداً.

وفي تصريحات تليفزيونية بعد المباراة التي احتضنها ملعب بينيتو فيامارين، قال كارفخال: "أعتقد أنه كما قال المدرب نرحب بأي تدعيم لصفوفنا، سنرى إن كانت الأيام الأخيرة للميركاتو ستشهد دعم لصفوفنا، لأنه لاعب كبير بالفعل"، كما تحدث كارفخال عن الفترة الصعبة الماضية، التي غاب خلالها عن الملاعب لمدة طويلة، بسبب الإصابة.

وقال في هذا الصدد: "بعد فترة طويلة صعبة على المستوى الشخصي، الاحتفال فجر هذا الغضب، والعمل الكبير الذي تبذله في الظل من أجل العودة خلال الفترة الطويلة الماضية، أهدي هذا الهدف لزوجتي ولابنتي التيا تواجدتا في المدرجات لمؤازرتي، وأتمنى أن تمتد هذه اللحظة لفترة طويلة".

واختتم صاحب (29 عاماً) تصريحاته حول المشاكل التي واجهت الريال خلال الشوط الأول، وتغييرات المدرب الإيطالي كارلو أنشليوتي، المدير الفني للريال، التي أحدثت الفارق في النصف الثاني.

وأوضح: "دخلنا الدقائق الأولى بقوة، ولكن الخطوط تباعدت بعد ذلك، وبيتيس جعلنا نعاني كثيراً دون الكرة، سجلنا أهدافاً كثيرة في المباراتين السابقتين، واستقبلنا أهدافاً، مهمتنا كانت دفاعية أكثر اليوم، وهذا ما كان، وتمكنا من التسجيل من كرة، وحصد الانتصار الذي يمنحنا الهدوء قبل التوقف الدولي".

ورفع الفوز رصيد الريال للنقطة السابعة التي يقفز بها للصدارة مؤقتاً مع إشبيلية وفالنسيا، وريال مايوركا أصحاب نفس الرصيد.