الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك.. باتشيكو يعقد جلسة مع اللاعبين واستشفاء للاعبين الأساسيين وتاهيل لساسي

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 10:07 م
مران الزمالك
مران الزمالك

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، جلسة مع اللاعبين قبل إنطلاق المران المقام حاليا بملعب النادي وهنأهم في البداية علي الأداء والفوز في لقاء الذهاب على الرجاء بالمغرب، مؤكدا لهم أنهم كانوا علي قدر المسئولية.
 
وطالب المدير اللاعبين بالتركيز التام استعدادا للمرحلة القادمة الهامة وهي لقاء العودة أمام الرجاء ، كما قام بتصحيح بعض الأمور الفنية التي حدثت في اللقاء الأخير.

وفي نهاية الجلسة قال باتشيكو للاعبين: "الشوط الأول انتهي هناك بالفوز وهذا أمر جيد … أمامنا شوط آخر في القاهرة للوصول للنهائي… ما زالت هناك 90 دقيقة حاسمة.. أنتم دائما رجال وعلي قدر المسئولية".

كشف الدكتور محمد اسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، عن أن فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك خضع للفحوصات الطبية اليوم ، عقب وصوله القاهرة عصرا قادما من المغرب.

أضاف أسامة ان الفحوصات أثبتت سلامة ساسي بشكل كامل من فيروس كورونا، وشارك فرجاني ساسي في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب النادي


وادي اللاعب تدريبات تأهيلية في البداية أعقبتها المشاركة مع اللاعبين في فقرة بالكرة ، من خلال التمرير والاستلام والتسليم بشكل سريع.

انتظم محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  ، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب النادي.. وذلك عقب تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها. 

كما شارك حازم إمام الظهير الأيمن للفريق بشكل طبيعي في المران، وأكد محمد اسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق،  أن شيكابالا أصبح جاهزا بشكل تام طبيا ، كذلك حازم إمام، وذلك بعد التأكد من سلامتهما وقدرتهما علي التواجد في التدريبات الجماعية.

يخوض محمود علاء مدافع الفريق، تدريبات تأهيلية في صالة الجمانيزيوم وذلك علي هامش مران الزمالك المقام حاليا بملعب النادي، ويواصل علاء البرنامج التأهيلي الموضوع له لتجهيزه للفترة المقبلة. 

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة جايمي باتشيكو، راحة لمحمود جنش ومحمود حمدي الونش لاعبي الزمالك،  من التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب، ومن المقرر أن ينتظم جنش والونش في ال

و خاضت مجموعة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذين شاركوا  في لقاء الرجاء المغربي الذي أقيم أمس الأول في المغرب،  فقرات استشفاء وتأهيل، وذلك علي هامش المران المقام حاليا بملعب النادي. 

وحرص الجهاز  الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو علي  تخفيف الجانب البدني لهذه المجموعة ، والتركيز علي الاستشفاء  وذلك لمعالجة الإرهاق  في ظل خوضهم  مباراة ورحلة العودة للقاهرة .. كما قاموا بعمل فقرة خفيفة للترفيه بالكرة من خلال التمرير، أعقبها سباق جري خفيف.. واكتفت بهذه الفقرات بناء علي تعليمات الجهاز الفني، ولم يشاركوا في الفقرات الفنية التي يقوم بها مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء المغرب.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  جلسة سريعة مع أحمد سيد زيزو ومصطفي محمد  وذلك على هامش  المران المقام على ملعب النادي حيث وجه لهما بعض التعليمات الفنيه. 

وطالب المدرب البرتغالي، ثنائي الزمالك بالاكتفاء ببعض التدريبات التأهيلية بالجمانيزيوم  فقط والحصول علي أكبر قسط من الراحة والاستشفاء.