الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

اهداف مباراة هولندا ضد تركيا (6-1) في تصفيات اوروبا المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.. "النتيجة الأشهر في مصر" | هزيمة تاريخية للأتراك و "ديباي" هاتريك

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 11:31 م
اهداف مباراة هولندا
اهداف مباراة هولندا ضد تركيا



اهداف مباراة هولندا ضد تركيا (6-1) في تصفيات اوروبا المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.. "النتيجة الأشهر في مصر" | هزيمة تاريخية للأتراك و "ديباي" هاتريك 



ننشر لكم زوار موقعنا الالكتروني "مصر تايمز"، فيديو اهداف مباراة هولندا ضد تركيا (6-1) في تصفيات اوروبا المؤهلة لمونديال 2022 في قطر، وتعتبر هذه هزيمة تاريخية للأتراك، والتي شهدت ممفيس ديباي لاعب فريق برشلونة الإسباني مسجلًا "هاتريك".


احتضن ملعب "يوهان كرويف" في إسبانيا مباراة هولندا ضد تركيا، والتي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر 2021، في إطار الجولة السادسة من تصفيات اوروبا المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر.





اهداف مباراة هولندا ضد تركيا في تصفيات مونديال 2022



وقصّ دافي كلاسين الهدف الاول لمنتخب هولندا في الدقيقة الاولى بداية اللقاء، بستديدة رائعة من داخل المنطقة بعد "وان تو" تُدرّس ليضعها الأول أقصى يمين الحارس، وأضاف ممفيس ديباي الهدف الثاني في الدقيقة 16 بتسديدة من داخل منطقة العمليات بعد "اسيست" عالمي من المتألق "كلاسين".





وفي الدقيقة 38، أحرز ممفيس ديباي الهدف الثالث للطواحين والثاني الشخصي له من ركلة جزاء، احتسبها حكم اللقاء بعد تعرض "كلاسين" لعرقلة واضحة، وضعها في منتصف المرمى.





وشهدت مباراة هولندا ضد تركيا، طرد كاجلار سويونكو المدافع التركي ونادي ليستر سيتي، على بطاقة حمراء بعد الحصول على "الإنذار" الثاني.






وفي الشوط الثاني، عزز المنتخب الهولندي برابع الاهداف في الدقيقة 54 عن طريق "ممفيس ديباي" مسجلًا "هاتريك" بضربة رأسية وضعها في الشباك الخالية، وأحرز جوس تيل الهدف الخامس للطواحين في الدقيقة 80 بتسديدة من خارج المنطقة تصطدم بالحارس وتسكن الشباك، واختتم دونيل مالين بالهدف السادس في الدقيقة 90 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ليضعها بباطن القدم في أقصى يمين حارس المرمى.





وأحرز منتخب تركيا هدف حفظ ماء الوجه، في الدقيقة 92 نهاية المباراة، عن طريق جنكيز أوندير بعد مراوغة مميزة من زميله ليخطفها "أوندير" ويضعها في الشباك الخالية تمامًا.





اهداف مباراة هولندا ضد تركيا في تصفيات مونديال 2022 (فيديو)





وبهذه النتيجة، اعتلى منتخب هولندا جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن النرويج الذي يحتل نفس الرصيد، بينما تراجع المنتخب التركي للمركز الـ3 برصيد 11 نقطة.


وبدأ منتخب هولندا مباراته أمام تركيا، بالتشكيل التالي:-



حراسة المرمى: جوستين بيلو.

خط الدفاع: دينزل دومفريس - ستيفان دي فريج - فيرجيل فان دايك - دالي بليند.

خط الوسط: جورجينهو فينالدوم - فرينكي دي يونج - دافي كلاسين.

خط الهجوم: ستيفن بيرجوين - ممفيس ديباي - ستيفن بيرجوين.


وفي سياق متصل، تغلب منتخب هولندا على نظيره الجبل الأسود 0/4 بالجولة الماضية، وحقق منتخب تركيا الفوز في بنفس الجولة على نظيره جبل طارق بنتيجة 0/3.


اهداف مباراة هولندا ضد تركيا (6-1) في تصفيات اوروبا المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.. "النتيجة الأشهر في مصر" | هزيمة تاريخية للأتراك و "ديباي" هاتريك