الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فينجادا: ضغط الدورى يؤدى الى صعوبة فى مهمة كيروش مع منتخب مصر

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 11:47 م
مصر تايمز

كشف فينجادا المدير الفنى للاتحاد المصرى لكرة القدم أن البرتغالى كارلوس كيروش سوف يعانى بسبب ضغط المباريات فى بطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم وموقف اللاعبين المحترفين من القدوم الى معسكرات المنتخب الوطنى. 

وأوضح فينجادا خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمة مجدى عبد الغنى و عبر قناة الشمس وأن ديه ثقة كبيرة فى عمل البرتغالى كارلوس كيروش والاعتماد على اللاعب المحلى خلال المرحلة المقبلة.

كشف فينجادا المدير الفنى للاتحاد المصرى لكرة القدم أن البرتغالى كارلوس كيروش لديه خبره كبيرة فى عمل التدريب ولم يحتاج الى المال ولكن بسبب العلاقة القوية التى تربط بينى وبين كيروش وافق على تدريب منتخب مصر. 

وأوضح فينجادا، وأن البرتغالى كارلوس كيروش سوف يحافظ على النظام المتواجد داخل منتخب مصر حاليا لحين الانتهاء من مباريات ليبيا ثم يعمل على تطوير الاداء و الطريقة .

كشف فينجادا المدير الفنى للاتحاد المصرى لكرة القدم أن المدرب أوسيانو ضمن ثلاث مساعدين للمدرب كارلوس كيروس فى تدريب منتخب مصر حيث عمل معه منذ 10 سنوات فى مجال التدريب . 

وأوضح فينجادا أن مصر لديها لاعبين أقوياء والدليل على ذلك الظهور القوى للمنتخب الاولمبى المصرى فى أولمبياد طوكيو الماضية . 

وأشار فينجادا أن هدف المنتخب المصرى تحقيق البطولة الافريقية القادمة والمقامة فى الكاميرون .