الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

اهداف مباراة الارجنتين وبوليفيا اليوم (0/3) في تصفيات مونديال 2022 امريكا الجنوبية | "ميسي" هاتريك (فيديو)

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 11:40 ص
اهداف مباراة الارجنتين
اهداف مباراة الارجنتين وبوليفيا



اهداف مباراة الارجنتين وبوليفيا اليوم (0/3) في تصفيات مونديال 2022 امريكا الجنوبية | "ميسي" هاتريك (فيديو)



ننشر لكم متابعينا الكرام، خلال هذه المقالة، فيديو اهداف مباراة الارجنتين وبوليفيا (0/3) في تصفيات مونديال 2022 امريكا الجنوبية، والتي شهدت تألق "ميسي" والذي سجل هاتريك.


احتضن ملعب "مونومنتال" في العاصمة الأرجنتينية "بوينس آيرس"، مباراة الارجنتين وبوليفيا والتي أُقيمت صباح اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة العاشرة من تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2022 المُقامة في قطر.





اهداف مباراة الارجنتين وبوليفيا  



سجل لونيل ميسي جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وقائد منتخب الأرجنتين، الهدف الاول في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، بتسديدة رائعة سكنت على يمين الحارس البوليفي، عقب مهارة عالية من "البرغوث".





وفي الشوط الثاني، أضاف "ميسي" أيضًا الهدف الثاني في الدقيقة 64، بعد تمريرة حريرية رائعة مع زميله لاوتارو مارتينيز، أنهاها البرغوث في الشباك.





وفي الدقيقة 88، عزز "ميسي" النتيجة بتسجيل الهدف الثالث لراقصو التانجو الهاتريك له، بعد متابعة جيدة من تسديدة زميله التي تصدة لها الحارس البوليفي، لترتد للبرغوث ليضعها بسهولة في الشباك، لتنتهي مباراة الارجنتين وبوليفيا بنتيجة 0/3.


Momen Messi Menangis di Hadapan Suporter Argentina


وبهذه النتيجة، يحتل الارجنتين المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعته برصيد 18 نقطة بفارق 6 نقاط كاملة عن "الربرازيل" المُتصدر، بينما تجمد رصيد بوليفيا عند النقطة 6 في المركز التاسع.







وشهدت مباراة الارجنتين وبوليفيا اليوم عودة الجماهير مجددًا لمشاهدة للمدرجات، بعد غياب دام لحوالى سنة ونصف، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).  


A qué hora y en qué canal transmite Argentina vs Bolivia HOY EN VIVO ONLINE  GRATIS: canales de transmisión dónde ver partido de hoy Eliminatorias Qatar  2022 | La República


وحقق ميسي رقم قياسي جديد خلال مباراة الارجنتين وبوليفيا، حيث أنه وصل لهدفه رقم 79 مع "راقصو التانجو" وأصبح الهداف التاريخي لأمريكا الجنوبية، متخطيًا رقم الأسطورة البرازيلية السابق "بيليه" صاحب الـ77 هدفًا. 


Argentina Vs Bolivia: Latest News, Photos and Videos on Argentina Vs Bolivia  - ABP Live






اهداف مباراة الارجنتين وبوليفيا (فيديو)





وبدأ الارجنتين مباراته أمام بوليفيا، بالتشكيل التالي:-



حراسة المرمى: خوان أجوستين موسو. 

خط الدفاع: جيرمان بيزيلا - ماركوس أكونيا - ناهويل مولينا - نيكولاس أوتاميندي. 

خط الوسط: رودريجو دي بول - لياندرو باريديس.

خط الهجوم: ليونيل ميسي - لاوتارو مارتينيز - آنخيل دي ماريا.



اهداف مباراة الارجنتين وبوليفيا اليوم (0/3) في تصفيات مونديال 2022 امريكا الجنوبية | "ميسي" هاتريك (فيديو)