الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر الإفريقى لكرة اليد

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 12:05 م
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة، اليوم الجمعة وذلك عندما يواجه نظيره فريق الزمالك على لقب كأس السوبر الإفريقي، على صالة الدكتور حسن مصطفى مدينة السادس من أكتوبر.

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر الإفريقى لكرة اليد 

تنطلق المباراة فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، ويذاع اللقاء عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترقب علي زين، لاعب منتخب مصر لكرة اليد وفريق برشلونة الإسبانى، المباراة التى ستجمع بين فريق الرجال الأول لكرة اليد فى الأهلى مع نظيره الزمالك، حيث من المقرر أن يلتقي برشلونة مع الفائز من لقاء الزمالك والأهلي يوم 6 أكتوبر المقبل، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها السعودية من الفترة بين 4 و 10 من شهر أكتوبر المقبل.

ويدخل رجال يد الاهلي المباراة بمعنويات عالية عقب تتويجه مؤخرًا بلقب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية بعد الفوز على فريق وداد سمارة المغربي في البطولة التي أقيمت بمدينة مكناس المغربية وحقق الفريق الفوز على جميع منافسيه ليحصد البطولة بالعلامة الكاملة من الانتصارات.

وتضم القائمة التي أعلن عنها الجهاز الفني للزمالك بقيادة الإسباني أوليفر روي المدير الفني و حمادة الروبي المدرب العام كلًا من : كريم هنداوي ومحمود خليل فلفل وهشام السبكي في حراسة المرمى واللاعبين عمر الوكيل بكار وأحمد مؤمن دودو ويحيي الدرع وعلي هشام وحسن قداح ومحمد علاء لوكا ومحمد بسيوني مودي وسيف الدرع وأكرم يسرى وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام و محمد رمضان هتلر و وسام نوار وخالد وليد.