الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الشرقية: ستظل إنتصارات حرب أكتوبر المجيدة مصدر فخر وإعتزاز لكل المصريين

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 03:18 م
تهنئة محافظ الشرقية
تهنئة محافظ الشرقية

إحتفالا بالذكري الـ 48 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة ، قام الدكتور ممدوح غراب  محافظ الشرقية يرافقه الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق واللواء محمد والي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية والدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، والمستشار العسكري للمحافظة وعدد من القيادات الأمنية  بزيارة لمقر قيادة قوات المظلات.

و إلتقى المحافظ ومرافقوه اللواء  أركان حرب عاطف إبراهيم ماضي قائد قوات المظلات لتهنئته بمناسبة الذكرى الــ 48 لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وأكد محافظ الشرقية أن حرب أكتوبر المجيدة سطرت ملحمة وطنية في حب الوطن وتسببت في إعادة كل شبر تم إغتصابه ونقلت مصر والعرب من الذله والمهانه إلى العزه والكرامه ، مشيراً إلى ضرورة أن  نستلهم روح أكتوبر لإستكمال بناء مصر الجديدة التي نحلم بها في ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

أشاد المحافظ بدور رجال القوات المسلحة التي ستظل درعاً وسيفاً للوطن لترسيخ دعائم الأمن والإستقرار لشعب مصر العظيم مهما بلغت التحديات لتعيش مصرنا العزيزة آمنه مستقرة يحدوها الرخاء والتقدم والرفعه. 

تبادل المحافظ مع قائد قوات المظلات الدروع التذكارية متمنياً لقواتنا المسلحة أن تظل رايتها خفاقة تدافع عن أمن وإستقرار البلاد وتساهم في أعمال البناء والتنمية، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.