الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"تيك توك" تكشف عن الهاشتاج الأكثر استخدامًا خلال سبتمبر

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 06:50 م
تيك توك
تيك توك

شهد شهر سبتمبر الماضي مشاركات عديدة من جمهور "تيك توك" جعلت المنصة مليئة بالمحتوي الشيق، وسيطرت بعض التحديات على مشاركات المتابعين بشكل جعلها الأكثر انتشارًا على تيك توك.

ولأن سبتمبر هو شهر العودة إلى المدارس والجامعات فقد احتل هاشتاج  (BackToSchoolCheck#) وتحضيرات (Lunchbox#) معظم منشورات المشاركين، وكان هناك أيضًا مشاركات ضخمة على هاشتاج  (SkinCareTips#) الذي شهد مشاركة حماسية من الذكور أيضاً.

ونظرًا للإقبال الشديد على شراء اللوازم المدرسية والجامعية من المتاجر والمكتبات، أظهر (@ zv.xs) ذلك في الفيديو الخاص بهم.



فيما قام بعض المستخدمين بمشاركة متابعيهم الأشياء التي يأخذونها عادة معهم في أول يوم لهم في الجامعة، مثلما فعل (@1miox) في الفيديو الذي تصدر الأكثر مشاهدة في تحدي (BackToSchoolCheck#)، حيث حقق هذا التحدي في مصر وحدها أكثر من 14 مليون مشاهدة. 

أما الأمهات فقد كان لهن دور مهم أيضا في هذه التحديات، مثل (@mamt_elfarafish) فقد شاركت وصفتها السرية بالسردين المملح مع متابعيها، وكذلك حرص صناع المحتوي المتخصصين في الأعمال اليدوية (DIY) مثل (@miniz.crafts) على مشاركة وصفتهم البيتي للفراخ النجتس، على تحدي (Lunchbox#) الذي حاز على مشاهدة أكثر من 122 مليون مصري.

أخيرًا، وبأكثر من 45 مليون مشاهدة في مصر وحدها، شهد تحدي (SkinCareTips#) مشاركة الذكور مثل فيديو (@ shehata.jr) بعنوان "الرجال يقومون بالعناية بالبشرة أيضًا".

ومثلما كان متوقع، حصلت (@hudabeauty) على نصيب الأسد من المشاهدات على فيديو لشرح كيفية وضع طبقات منتجات العناية بالبشرة.