الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب توسكر: "الفريق متحمس لمباراة الزمالك والجميع جاهز للفوز"

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 11:11 ص
فريق توسكر الكينى
فريق توسكر الكينى

أبدى روبرت ماتانو، مدرب فريق توسكر الكينى، قلقه من أن فترة التوقف الدولي الذي وقع قبل ثلاثة أسابيع من قبل اتحاد كرة القدم الكيني قد يضر بسعيه للفوز بأول لقب في دوري أبطال أفريقيا.

وقال فى تصريحات عبر جريدة "THE STAR" الكينية: "لم تكن فترة الراحة الدولية مفيدة حقًا من حيث لياقة المباريات، ومع ذلك، كان مفيدًا من حيث الإصابة والتعافي، ولقد ساعدنا ذلك لأننا تعرضنا لإصابات كثيرة ولكنني الآن سعيد لأن الجميع في المخيم".

وأضاف: "اضطررت إلى تنظيم لقاءين وديين للحفاظ على نشاط الفريق، وأعتقد أن الأولاد قدموا أداءً جيدًا"، ولاحظ أنه سعيد لأنه تمكن أخيرًا من رفع تشكيلة كاملة في التدريبات بعد عودة أربعة من نجومه من ارتباطات مع المنتخب الوطني.

وواصل مدرب توسكر الكينى تصريحاته قائلًا: "الجميع على استعداد لتقديم أداء جيد وأعتقد أننا سنقدم أداءً جيدًا، وأجري دائمًا محادثات معهم لتشجيعهم وتذكيرهم بأننا الآن على المسرح الكبير ولذا يجب على الجميع رفع مستوى لعبته.

وأكمل: "يجب أن يكون كل لاعب في أفضل حالاته حتى يتمكن الفريق من الأداء، إذا لم يكن اللاعبون مستعدين ، فلا توجد طريقة يمكن للفريق أن يكون جاهزًا، ونحن بحاجة لتحفيز أنفسنا قبل المباراة".

تفوق توسكر على آرتا سولار من جيبوتي بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين ليحجز موعدا مع الزمالك الذي يسعى للقبه الأول في الدوري منذ 2002، وحصل الزمالك على وداعا في الدور التمهيدي بسبب ترتيبه الرائع على الساحة القارية.