الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

بسمة وهبة: مهرجان الجونة به أفلام وندوات.. مش للفساتين بس (فيديو)

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 11:11 م
مهرجان الجونة
مهرجان الجونة

علقت الإعلامية بسمة وهبة، على الجدل الكبير الذي أثارته فساتين الفنانات المشاركات في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، قائلةً: "هناك دائرة مفرغة ندور فيها وكل طرف يهاجم الآخر، ولا أحد يعرف إجابة سؤال هل مهرجان الجونة للفساتين أم للأفلام والسينما؟". 

أضافت وهبة، خلال تقديم برنامج 90 دقيقة، المذاع عبر قناة المحور: "السوشيال ميديا مهتمة بإطلالات الفنانة نشاهد عناوين مثل شاهد إطلالة ساخنة وإطلالة مثيرة، ثم يتحول الامر إلى المقارنة بين هذه الفساتين، وخناقة جماهيرية على الفساتين الملفتة للنظر والمبالغ فيها". 

تابعت: "نشعر بأن مهرجان الجونة عبارة عن فساتين فقط، دون وجود أفلام أو فن، لكن هذا الأمر ليس حقيقيا، فالجونة مهرجان سينمائي استطاع أن يثبت نفسه خلال فترة قصيرة، حيث يشهد تنوعا كبيرا في الأفلام، ويشارك فيه 76 أفلام، وهناك مسابقة للأفلام المهتمة بالبعد البيئي، وجائزة خالد بشارة وغيرها من الفاعليات والندوات الثقافية". 

دافعت بسمة وهبة عن المشاركين في المهرجان، مؤكدةً أنهم لم يفعلوا شيئًا أكثر من اللازمة، مستطردة: "بعض الصحفيين يركزون على الفساتين، والفنانين بيقولوا إن الأسئلة عن السينما والفن والأفلام قليلة لكن بيسألونا على التصميمات والفساتين".