الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يصل ملعب الدفاع لمواجهة عزام بالكونفيدرالية

السبت 23/أكتوبر/2021 - 07:34 م
مصر تايمز

وصل فريق نادي بيراميدز إلى ملعب الدفاع الجوي استعدادا لخوض مباراة عزام التنزاني في إياب كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل عزام ضيفا على بيراميدز في التاسعة من مساء اليوم بملعب الدفاع الجوي في لقاء الإياب لدور ال٣٢ من البطولة بعدما انتهت مباراة الذهاب في تنزانيا بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويحتاج بيراميدز لتحقيق الفوز بأي نتيجة في مباراة اليوم من أجل بلوغ الدور المقبل، فيما يحتاج عزام يونايتد التنزاني للتعادل الإيجابي بأي نتيجة أو الفوز لإقصاء بيراميدز من البطولة، لاسيما وأن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضي انتهت بالتعادل السلبي.

وعقد إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز جلسة خاصة مع لاعبيه أكد خلالها على صعوبة المباراة، مطالباً إياهم بحسم الفوز في بداية اللقاء وإحراز هدف مبكر يريح أعصاب الفريق.

وأكد المدير الفني لنادي بيراميدز أن عزام فريق منظم ويملك السرعات في الخط الهجومي، مطالباً لاعبيه بضرورة الضغط واستخلاص الكرة والتركيز على ترجمة الفرص إلى أهداف.

من جانبه، أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق ويتوقع أن تكون غاية في القوة، ولكن بيراميدز عاقد العزم على الفوز وتقديم موسم قوي يتمكن فيه من تحقيق ما لم يستطع تحقيقه خلال الموسمين الماضيين سواء في تلك البطولة القارية أو في البطولات المحلية التي يشارك فيها الفريق.

 

أوضح المدير الرياضي أن فريق عزام قوي ومنظم ومستواه جيد للغاية إلا أننا نطمع في حسم المواجهة والصعود للدور الثاني ومواصلة المشوار حتى الوصول للتتويج باللقب، من خلال الروح العالية والانسجام مع الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال.

وجاءت قائمة بيراميدز كالتالي: حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر، خط الدفاع: أحمد سامي - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - عبد الرحمن صميدة - أحمد فتحي - عمر جابر - أحمد أيمن منصور - محمد حمدي، خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - أحمد توفيق - إيريك تراوري - عماد ميهوب - عبد الله السعيد - إبراهيم حسن - رمضان صبحي - إبراهيم عادل، خط الهجوم: دودو الجباس.