الإثنين 29 نوفمبر 2021 الموافق 24 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

"جنة معايا".. والد فتاة جامعة القاهرة المتغيبة يعلن عودتها (صورة)

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 11:38 ص
صورة الفتاة
صورة الفتاة

أعلن أحمد فتحي، والد الطالبة جنة المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة جامعة القاهرة المتغيبة"، عودة ابنته قائلًا: "جنة معايا وبخير الحمد لله".

وكتب "فتحي" عبر حسابه الشخصي "فيس بوك": "قل بفضل الله و برحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون.. جنة معايا وبخير الحمد لله.. بس باخلص إجراءات النيابة وهاطمنكم جميعا بإذن الله.. الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما يحب ربنا ويرضى.. باشكركم جميعا على دعمكم المتواصل جزاكم الله خيرا.. وباشكر المباحث و النيابة على مجهودهم الكبير".

وكان أحمد فتحى والد الطالبة المختفية بكلية التجارة بجامعة القاهرة، جنة الله، قد كشف تفاصيل اختفاء ابنته، موضحا إنها ذهبت لجامعتها يوم السبت الساعة 10 صباحا وأخر اتصال كان بينها وبين والدتها فى العاشرة والنصف صباحا جاء نصه " أنا وصلت يا ماما".

وتابع فى تصريح لـ" مصر تايمز"، " الساعة 12 وتلت تليفونها اتفقل فا أعتقدنا انه فصل شحن ولكنها لم تعد للمنزل وعند عودتى من عملى 5 وربع مساءا لم تكن قد عادت ومنذ ذلك الوقت وحتى الأن نبحث عنها".

وكان قسم شرطة العجوزة تلقى بلاغا من والد طالبة جامعية تدعى جنة الله أحمد فتحي، أكد خلال البلاغ أن ابنته خرجت إلى جامعة القاهرة، وأنه تلقى منها اتصالا تليفونيا في الساعة العاشرة صباحا وبعدها تليفونها اتقفل.


 

ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟