الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب الفوز بنتيجة (5-0) على مانشستر يونايتد شئ جنوني

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 09:56 م
مصر تايمز

حطم ليفربول منافسه التقليدي مانشستر يونايتد وفاز 5-صفر باستاد أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد، وهي نتيجة وصفها مدربه يورجن كلوب بأنها "مجنونة".

وسجل محمد صلاح ثلاثية لصالح ليفربول، ليعزز مسيرته التهديفية إلى عشر مباريات متتالية في جميع المسابقات، لكن كلوب كال المديح لكل مهاجمي الفريق.

وقال المدرب الألماني "ما فعلناه في الثلث الأخير كان جنونيا. ضغطنا من الأمام واقتنصنا الكرات وسجلنا أهدافا رائعة".

وأضاف كلوب الذي يتأخر فريقه بنقطة واحدة وراء تشيلسي المتصدر "النتيجة مجنونة، سألت عما إذا كانت هناك نتيجة مماثلة في التاريخ أو لا وستبقى لفترة طويلة".

وتابع "لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة الآن، إنها نتيجة استثنائية. إنه شيء مذهل، وكان هذا الانتصار هو الأكبر في تاريخ ليفربول على ملعب يونايتد وقال كلوب إن النتيجة ستبقى ضمن أروع النتائج التي حققها النادي.

وقال كلوب "أرادت هذه المجموعة دائما كتابة فصول صغيرة خاصة بها في التاريخ الكبير لهذا النادي. هذا كان فصلا صغيرا الليلة.

سيتحدث الناس عن ذلك في المستقبل 100 بالمئة، لأنها نتيجة لن تحدث كثيرا، لو حدثت مرة أخرى".

وكما هو الحال في كثير من الأحيان، كان ثلاثي هجوم ليفربول متألقا لكن الفريق بأكمله بدا في الشكل الذي قاده للفوز باللقب في 2020.

وقال كلوب "كنا حاسمين، وضغطنا العالي كان رائعا، واقتنصنا الكرات في مناطق رائعة، وكان أسلوب اللعب في القمة في كل هذه الأشياء التي تريد أن تراها كمدرب، "الاختلاف الآن هو أنك عادة لا تسجل من كل فرصة، ولكن هذا ما فعلناه ولهذا السبب تقدمنا 4-صفر في الشوط الأول. في الشوط الثاني بعد الهدف الخامس والبطاقة الحمراء انتهت المباراة، لذا ما عليك سوى التحكم فيها ومحاولة الحفاظ على سلامة اللاعبين".

وكان الشيء السلبي الوحيد بالنسبة لكلوب هو إصابة جيمس ميلنر في الشوط الأول ونابي كيتا في الشوط الثاني.