الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على آخر كواليس أزمة "أجاي" مع الأهلي وتفاصيل عرضه القطري

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 11:51 م
مصر تايمز

كشف شادي محمد، نجم الكرة المصرية السابق، آخر كواليس أزمة النيجيري جونيور أجاي، مع النادي الأهلي، مشددًا على أن جونيور أجاي مازال صداعا كبيرًا في رأس مجلس إدارة النادي الأهلي، حيث مازال يطالب بمستحقاته رغم تلقيه عرض قطري.

وقال الكابتن شادي محمد، خلال برنامجه "أوضة اللبس" المذاع على شاشة "النهار"، إن "أجاي" على قوائم الانتظار بالنادي الأهلي، وتلقى عرض قطري، والأهلي يسعى للاستفادة المادية.

وواصل:" هناك من يطالب بترك أجاي لفترة في قوائم الانتظار، وهناك مفاوضات، ولكن أرى أن أجاي صداع كبير، يتطلب الانتهاء من أزمته قريبًا".

ويعقد مسئولو النادي الأهلي جلسة تفاوض أخيرة من النيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق، لأنهاء العلاقة بين الطرفيين بالتراضي وبشكل ودي، وأبلغ جونيور أجاي إدارة ناديه أنه يرفض عدم صرف نسبة المشاركة له عن الموسم الجديد، خاصة أن عقده لا يحمل بند يخص نسبة المشاركة، حيث أنه يحصل على قيمة عقده بالكامل سواء في حالة المشاركة أو في حالة عدم المشاركة، وأعلن أجاي أيضاً رفض تحميله أيضا غرامة الـ300 ألف جنيه والتي تم فرضها على اللاعبين علي خلفية بطولة السوبر المصري أمام طلائع الجيش، ويرفض أجاي الاستمرار في قائمة الانتظار الحمراء مطالبا ادارة الأهلي بالحصول علي 900 الف دولار وهي قيمة عقده بالكامل في الموسم الأخير قبل فسخ العقد بالتراضي.