الإثنين 29 نوفمبر 2021 الموافق 24 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

أحمد فتحي: إيهاب جلال "مدرب شاطر".. ونتمنى حظ أفضل في الكونفدرالية "بس شوية صبر"

الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 01:49 ص
احمد فتحى
احمد فتحى

أعرب أحمد فتحي لاعب بيراميدز، عن ارتياحه بالفوز على نظيره عزام التنزاني بهدف نظيف في إطار منافسات جولة الإياب بدور الـ32 الأول من عمر بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأضاف فتحي، خلال حواره مع شادي محمد، مقدم حلقة اليوم من برنامج "أوضة اللبس"، عبر شاشة "النهار"، أنه كان في إمكان بيراميدز حسم التأهل في تنزانيا والفوز بهدف او هدفين نظيفين: "الحمد لله على التأهل، وفريق عزام كويس، ومباراة هناك أسهل من مباراة مصر، وكنا ممكن نكسب بهدف أو هدفين، وفي مباراة الأمس أحرزنا هدفا ولم نستطع إحراز الهدف الثاني".

وتابع لاعب بيراميدز، أن البطولة مهمة للفريق: "في العام الماضي خسرنا ضد الرجاء المغربي في نصف النهائي، ونتمنى أن يكون حظنا أفضل، ولدينا عناصر جيدة، وإيهاب جلال من المدربين الذين أحبهم وأفضل التعامل معهم". 

وواصل: "إيهاب جلال مدرب شاطر ومعندناش حاجة ناقصة، ولازم نجتهد واللاعبين يكون عندهم روح وصبر وكلنا نكون جاهزين، إيهاب جلال قالنا إننا بنلعب على الفوز وخاصة إن كل لاعبينا مميزين، وهو من المدربين المريحين، ولا يخذلنا، ودايما في ضهرنا، وحاسس بأمان وهو موجود، وده بيدي راحة للاعبين".

وأكد، أن تدعيمات بيراميدز قوية في الموسم الجديد وستكون إضافة للفريق: "الكرتي وهشام محمد وحسين السيد وفخر الدين بن يوسف لاعيبة هاديين، حسين بيديني طاقة سلبية على طول، لكن حسين وكل اللاعبين شخصيات جميلة، وكلهم انسجموا بسرعة".

ولفت، إلى أن بداية الموسم الماضي لم تكن موفقة: "المشكلات قد تحدث في أي فريق، لكن حالنا أفضل كثيرًا في هذا الفريق.. واهتم بأراء الجماهير".

ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟