الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البنك الأهلى يقسو على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة فى افتتاح الدورى

الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 04:56 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم فى نادى البنك الاهلى ونظيره طلائع الجيش بفوز الأول بثلاثية نظيفة، وذلك فى اللقاء الذى جمعهما ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والذى انطلق فى تمام الساعة الثالثة عصرًا.

وأحرز أول أهداف هذه النسخة من بطولة الدورى موسى دياوارا عن طريق محمد بسيوني الذى أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار وصلت لمحمود سيد داخل منطقة الجزاء الذي مررها لدياوارا أمام المرمى فسدد الأخير الكرة بسهولة في الشباك.

وجاء الهدف الثانى فى الدقيقة 80 من عمر المباراة، عن طريق محمود قاعود الذى استلم الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم مرر الكرة لمحمد هلال أمام المرمة ليسدد الأخير الكرة في الشباك.

ثم أضاف محمد هلال هدفه الثانى والثالث للبنك الاهلى فى أخر دقيقة من عمر المباراة عن طريق هجمة سريعة مرتدة وصلت الكرة لإيزاكو ياكوبو على الجانب الأيسر من منطقة الجزاء الذي مرر الكرة لمحمد هلال أمام المرمى ليسددها من لمسة واحدة على يمين الحارس محمد بسام في المرمى.

وجاء تشكيل البنك الأهلي، كالتالى: 
حراسة المرمى: محمود الزنفلي
الدفاع: أسامة إبراهيم – محمد دبش – أحمد ياسين – إيزهاكو يعقوبو
الوسط: أحمد سعيد – محمد فتحي – محمود سيد
الهجوم: محمد بسيوني – موسى دياوارا – فادي فريد

ويجلس على مقاعد البدلاء، كلا من: محمود قاعود – عاصم صلاح – أحمد السعدني – معروف يوسف – أمير مدحت – محمد هلال – محمد حامد – أسامة فيصل – محمد أحمد

فى حين جاء تشكيل طلائع الجيش، كالتالى: 
حراسة المرمى: محمد بسام
الدفاع: حسن مجدي – مصطفى الزناري – خالد سطوحي – محمد ناصف
الوسط: عمرو السيسي – مهند لاشين – عبد الرحمن شيكا
الهجوم: محمد الصباحي – أحمد سمير – جون أنتوي

ويجلس على مقاعد البدلاء كلًا من: محمد شعبان – فرانك انجونجا – ميدو جابر – محمد الجويني – أحمد هاني – كريم الطيب – كازادي كاسينجو – محمد جابر – محمد أنور