الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تحرير 10 محاضر تموينية ضد مخابز بكوم حماده.. وحملة تفتيشية على المعديات

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 08:50 م
اللواء هشام امنة
اللواء هشام امنة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حماده برئاسة اللواء عماد الدكروري بالتنسيق مع إدارة تموين كوم حماده، بتشكيل حملة تمونية بالمرور على المخابز البلدية.

أسفرت الحملة عن تحرير عدد 10 محضر في مجال المخابز وكانت على النحو التالى تم تحرير عدد 5 محضر نقص وزن وكان مقدار النقص من 13 إلى 9 جرام في الرغيف الواحد، كما تم  تحرير عدد 4 محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وتم تحرير عدد محضر عدم الاعلان عن سعر ووزن الرغيف وميعاد العمل.



كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حماده برئاسة عماد الدكرورى، بحملة تفتيش على المعديات النهرية والتزام المعديات النهرية، وتوافر وسائل الإنقاذ، والالتزام بالحمولة المقررة، ومواقيت العمل الرسمية حرصًا على سلامة المواطنين.

في هذا السياق قام رؤساء الوحدات القروية كل في نطاقه بالمرور على المعديات النهرية للوقوف علي مدى الالتزام بقواعد العمل بها من امن وسلامة وحمولة وتعريفة قانونية، حيث تلاحظ الالتزام الكامل بجميع القواعد التأمينية الخاصة بالمعديات وسير العمل بها طبقا لقوانين العمل.



من جانبه اكد اللواء هشام امنة محافظ البحيرة، بضرورة مراجعة سلامة المعديات النهرية لاهمية وخطورة هذا المرفق كوسيلة لنقل المواطنين وبضائعهم من شاطئ الى شاطئ اخر.