الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب الجزائر يصل القاهرة الأثنين لملاقاة جيبوتي في تصفيات كأس العالم

الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 03:28 م
منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

يسافر منتخب الجزائر الاثنين المقبل إلى العاصمة المصرية "القاهرة"، استعدادا لملاقاة مضيفه جيبوتي يوم 12 نوفمبر الحالي على "ستاد القاهرة"، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

وتتصدر الجزائر المجموعة الأولى بـ10 نقاط متقدمة بفارق الأهداف عن بوركينافاسو قبل مواجهتهما الحاسمة يوم 16 من الشهر الحالي على ملعب " مصطفى تشاكر" بمدينة البليدة الجزائرية في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات.

ويغادر الفوج الأول من بعثة "الخضر" الذي يضم الجهاز الفني بقيادة جمال بلماضي، واللاعبين الذين ينشطون في الخليج (قطر والسعودية) صباح الاثنين العاصمة الجزائرية على متن طائرة خاصة باتجاه العاصمة الفرنسية، حيث سينضم له اللاعبون الذين ينشطون في الأندية الأوروبية، على أن يواصل الجميع بعدها الرحلة في نفس اليوم إلى القاهرة.

ورجحت مصادر قريبة من المنتخب الجزائري لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن ينزل المنتخب الجزائري بنفس الفندق الذي أقام فيه خلال مشاركته في نهائيات كأس أمم افريقيا 2019 التي توج بلقبها، وخوض التدريبات على ملعب "بتروسبورت" مثلما كان الحال قبل أكثر من عامين.

ويبدو أن القائمين على المنتخب الجزائري يريدون إحياء ذكريات القاهرة الجميلة، وتحفيز اللاعبين استعدادا للمباراة الفاصلة أمام بوركينافاسو التي ستكون بعد 4 أيام من مواجهة جيبوتي.