السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوتا يسجل أول أهداف ليفربول ضد ميتييلاند بدوري الأبطال

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 11:16 م
دييجو جوتا
دييجو جوتا

سجل دييجو جوتا الهدف الأول لفريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر في شباك ميتييلاند الدانماركي في المباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد مرور 55 دقيقة على بداية المباراة، لتصبح النتيجة 1 – 0 لصالح ليفربول.

وانتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، وميتييلاند الدانماركي، بالتعادل السلبي.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، ألكسندر أرنولد، جوميز، فابينيو، روبرتسون، هندرسون، ميلنر، شاكيري، جوتا، مينامينو وأوريجي، بينما جاء تشكيل الفريق الضيف كالآتي، أندرسون في حراسة المرمى، أندرسون، سفياتشينكو، شولز، باولينيو، أونييكا، كايوتسي، دريير، سيستو، مابيل وكابا.

وحقق ليفربول فوزاً غالياً في الجولة الأولى على أياكس أمستردام الهولندي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب "يوهان كرويف أرينا"، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن أتالانتا الإيطالي الذي اكتسح مضيفه ميتييلاند الدانماركي برباعية نظيفة.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما استعاد ذاكرة الإنتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بفوزه على شيفيلد يونايتد بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة، بعدما تعرض لهزيمة كارثية أمام أستون فيلا بنتيجة 2 – 7 قبل أن يتعادل مع إيفرتون بنتيجة 2 – 2، ضمن منافسات الجولتين الرابعة والخامسة.