الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شادي محمد: أمير مرتضى يعود لمنصب مدير الكرة بنادي الزمالك

الأحد 21/نوفمبر/2021 - 11:39 م
أمير مرتضى
أمير مرتضى

أكد شادي محمد نجم كرة القدم المصرية السابق أن أمير مرتضي منصور يعود خلال الفترة المقبلة لمنصب مدير الكرة فى الجهاز الفني.

وقال شادي محمد عبر برنامج "أوضة اللبس" المذاع على قناة "النهار": "أمير مرتضي منصور يعود  لمنصب مدير الكرة بنادي الزمالك فور عودة والده لرئاسة النادي".

وترددت أنباء قوية داخل أروقة نادي الزمالك، تفيد بعودة مرتضى منصور إلى رئاسة القلعة البيضاء خلال الـ 48 ساعة القادمة، وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة قضت بقبول طعن مرتضى منصور، والذي يطالب فيه بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك.

وكشفت مصادر أن مرتضى منصور سيتولى رئاسة الزمالك لمدة شهرين على أن تتم إقامة الانتخابات في يناير المقبل، أو توليه رئاسة النادي لحين انتهاء مدة مجلس إدارته ومن ثم تعيين لجنة مؤقتة لحين إقامة الانتخابات.

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تقديم استقالتها، وذلك بعد الجلسة التي جمعت بين أعضاء اللجنة والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال الساعات الماضية.

وكان حسين السيد، عضو اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك قال في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة في وقت سابق، "اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك حاليا سترحل يوم 23 نوفمبر بحد أقصى، وسيتم فتح باب الترشح للانتخابات بعد ذلك"، متابعاً، "المدير التنفيذي للنادي سيكون المسئول عن إدارة النادي بعد رحيل اللجنة المؤقتة".