السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس حي شرق سوهاج لـ"مصر تايمز": ضبط 35 مخالفة مرافق وزراعة 25 شجرة بموقف مدينة ناصر

الثلاثاء 23/نوفمبر/2021 - 06:47 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

قال المحاسب عامر محمد عوض رئيس حي شرق سوهاج، أنه قد تم تنفيذ حملة ليلية لإزالة الإشغالات والتعديات بشارع الجمهورية وخلف الهلال بحي شرق سوهاج وضبط 35 مخالفة مرافق متنوعة .



وأكد رئيس حي شرق سوهاج في تصريحات خاصة لـ مصر تايمز، أن هذه الحملات مستمرة لخلق متنفس في الشارع السوهاجي وظهوره بالمظهر الحضاري اللائق، مشيراً أنها تأتي تنفيذاً لتوجيهات  اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بضرورة رفع الإشغالات والتعديات على نهر الطريق وعودة الانضباط الشارع .



علي صعيد آخر أشار المحاسب عامر محمد عوض رئيس حي شرق سوهاج، أنه وفي إطار الاهتمام بأعمال الري للأشجار المزروعة حديثاً فقد تم زراعة 25 شجرة جديدة على الرصيف أمام سور موقف السرفيس بمدينة ناصر، مشيراً أنه جاري استكمال زراعة الأشجار بحديقة المديرية المالية .



وتابع رئيس حي شرق سوهاج، تصريحاته لموقع "مصر تايمز" أن ذلك يأتي في إطار توجيهات  اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بأهمية استمرار أعمال التشجير، وزيادة المساحات الخضراء، مع ضرورة الاهتمام والرعاية لما تم زراعته من أشجار حتى الآن، مع مراعاة أساليب الري لتلك المزروعات لضمان استمراريتها .



واختتم رئيس حي شرق سوهاج تصريحاته، أن هذه الأعمال مستمرة وفق رؤية متكاملة وتخطيط لزيادة عدد الأشجار المزروعة والاهتمام بها ورعايتها والري بأحدث وأنسب الطرق .