الإثنين 29 نوفمبر 2021 الموافق 24 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

بلاغ للنائب العام بسبب فيديو مها احمد مع "مثلي جنسي"

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 09:48 م
مها أحمد
مها أحمد

تقدم المحامى أشرف فرحات ببلاغ للنائب العام، ضد الفنانة مها أحمد، مقيد برقم 116650 عرائض المكتب الفني بتهمة احتقار مهنة الطب، وطالب استدعاء المشكو فى حقها ومن عاونها فى ذلك والتحقيق معها ومحاكمتهما عن فعلتهما وفقا للقوانين المختصة.

ذكر البلاغ أن الفنانة خرجت من خلال تطبيق يدعي "ميجو لايف" ببث مباشر وبرفقتها شاب ممن يدعو إلى المثلية الجنسية وهذا واضح من الصور الخاصة بحسابه وأخذوا يجرون حوارا مع أحد الأشخاص بدعوى أنه طبيب صيدلى ومدعيا بأنه أحد النساء.



بدأ الحوار بحديث به إيحاءات جنسية صريحة والمشكو فى حقها تسانده فى ذلك بل وتطلب منه أن يجاريه بالحديث ثم تختتم حديثها أمام الجميع الحاضرين تلك البث المباشر المعلن بشكل عام، بأن الأطباء الصيادلة جميعهم "شمال" لتنال أمام متابعينها بآلاف من طائفة معينة وتحتقر مهنة الطب التى طالما قدمت للشعب المصرى الكثير والكثير وضحى من أفرادها

كانت مها أحمد تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد البث المباشر التي أجرت عبر حسابها مع شاب خاضت فيه بأحاديث لا أخلاقية .

وشن نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، هجوم كبير على الفنانة بسبب البث المباشر التي أجرته والحديث التي تحدثت عنه، رافضين الحوار الذي اعتبروه منافي لقيم وعادات المجتمع المصري .

ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟