السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كراوتش: محمد صلاح تحول إلى ماكينة تهديفية مرعبة

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 05:44 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

حظي محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بإشادة بيتر كراوتش أحد أبرز مهاجمي الكرة الإنجليزية، بعدما سجل هدفاً في فوز ليفربول على ميتييلاند الدانماركي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال بيتر كراوتش في تصريحات نقلها موقع "جول" العالمي، "محمد صلاح تحول إلى ماكينة تهديفية مرعبة في الفترة الأخيرة، عندما حضر إلى ليفربول خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2017، سجل 44 هدفًا وكان يسدد من كل مكان، ولكن الآن بات يبحث عن الزملاء، في البداية كان التمرير خياره الأخير".

وأضاف "هناك من يرى أن محمد صلاح أناني بعش الشىء، ولكن هذا شيء ليس بالسلبي دائمًا بالنسبة للمهاجم الذي يجب أن يبحث عن تعزيز سجله التهديفي من وقت لآخر وهو ما ينعكس على الفريق، أي مهاجم جيد يجب أن يكون جشعًا للأهداف، ولكن رغبة صلاح الدائمة في التسجيل خلفت جوًا من المشاحنات بينه وبين زميله في الفريق ساديو ماني".

وسجل محمد صلاح الظهور الـ 50 في مسابقة دوري أبطال أوروبا "دون التصفيات" مع مختلف الأندية التي لعب ضمن صفوفها بينما سجل 23 هدفاً على مدار المباريات الـ 50.

وبات محمد صلاح ثاني أفضل هداف في تاريخ ليفربول بمسابقة دوري أبطال أوروبا "دون التصفيات" برصيد 20 هدفاً خلف ستيفن جيرارد، كما اشترك محمد صلاح في 10 أهداف خلال 10 مباريات خاضها مع ليفربول بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سجل 9 أهداف وصنع هدفاً وحيداً.

وخاض محمد صلاح المباراة الـ 17 على ملعب "أنفيلد" في مسابقة دوري أبطال أوروبا بقميص ليفربول سجل خلالها 13 هدفاً وصنع 4 أهداف أخرى.