الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الخطيب يتعرض لوعكة صحية متأثراً بالإجهاد في انتخابات الأهلي

الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 03:11 م
محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى

تعرض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمرشح على المنصب ذاته، لوعكة صحية متأثراً بالإجهاد والزحام في انتخابات الأهلي المقامة حالياً بفرع النادي في الجزيرة، وقالت قناة "الأهلي"، أن محمود الخطيب تعافى سريعاً من الوعكة بعدما تلقى الإسعافات الاولية وعاد مجدداً للظهور وسط أعضاء الجمعية العمومية.

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي، اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية للاهلي بتخطي التصويت لخمسة الاف عضو منذ قليل حسب ما تنص لائحة النادي لاختيار مجلس إدارة جديد للنادي الاهلي في الدورة المقبلة على أن يتم غلق باب التصويت في السابعة مساء اليوم.

حرصت الإدارة التنفيذية بالنادي الأهلي على استئجار عدد من الجراجات لاستقبال سيارات الأعضاء، لتسهيل مشاركتهم في الانتخابات المقامة حالياً بمقر النادي الأهلي في الجزيرة، مع تخصيص أتوبيسات لنقلهم من فرعي مدينة نصر والشيخ زايد إلى مقر النادى بالجزيرة، وذلك للتيسير عليهم.

وقامت الإدارة التنفيذية باستئجار "4 جراجات" في محيط مقر النادي بالجزيرة، وهي جراجات: المحافظة، والتحرير، وعمر مكرم، ونادي المعلمين، وذلك لاستيعاب الأعداد الغفيرة المنتظر حضورها للمشاركة في الانتخابات واختيار مجلس إدارة جديد للنادى. 
 
كما حرصت إدارة النادي الأهلي على تخصيص عدد من الحافلات لنقل الأعضاء من فرعي مدينة نصر والشيخ زايد إلى مقر الجزيرة، على أن تتحرك هذه الحافلات كل نصف ساعة من الفرعين إلى المقر، ثم تنتظر الأتوبيسات الأعضاء في جراج نادي المعلمين لإعادتهم مرة أخرى بعد الإدلاء بأصواتهم، ويكون التحرك للعودة كل نصف ساعة أيضًا.