الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أليجري يعتذر لجماهير يوفنتوس بعد رباعية تشيلسي

الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 04:45 م
اليجري مدرب يوفنتوس
اليجري مدرب يوفنتوس

اعتذر ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، عن هزيمة فريقه الكبيرة أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا، ودعا إلى تحقيق تحسن في أداء فريقه قبل شهر حاسم في مسيرة النادي خلال الموسم الحالي.

حقق يوفنتوس أنجح فرق الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، نتائج مخيبة للآمال منذ عودة أليجري لتدريبه في نهاية الموسم الماضي، وحاليا يحتل المركز الثامن بين فرق الدوري المحلي بعد 13 جولة، متخلفاً بفارق 11 نقطة عن نابولي.

وزادت أحوال الفريق سوءاً بالهزيمة 0-4 أمام تشيلسي الإنجليزي، وهي أسوأ هزيمة له في كل المنافسات منذ خسارته 0-4 في الدوري الإيطالي أمام روما في فبراير 2004.

وقال أليجري في تصريحات نشرتها وكالة "رويترز" الإخبارية اليوم الجمعة: "نعتذر عن الهزيمة في لندن، نحن يوفنتوس ولا يصح أن نترك انطباعاً سيئاً بهذا المستوى، الفريق قدم أداءاً جيداً في الشوط الأول، وظلت المباراة متوازنة حتى الدقيقة 55، ربما قدمنا أداءاً أفضل من مباراتنا في تورينو، وتراجعنا تماماً بعد هدفهم الثاني".

وأضاف: "أتالانتا فريق يتمتع بقوة بدنية كبيرة، وهو يحرز الكثير من الأهداف، لكن شباكه تهتز أيضاً، لذا فنحن بحاجة لتقديم أداء كبير في الهجوم والدفاع، علينا أن نكون في غاية الدقة".