الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح في اختبار جديد مع ليفربول ضد ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

السبت 27/نوفمبر/2021 - 09:11 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

يخوض النجم المصري محمد صلاح، اختباراً جديداً مع ليفربول الذي يستضيف ساوثهامبتون في الخامسة مساء اليوم، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويملك ليفربول 25 نقطة حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، خلف تشيلسي صاحب الصدارة بفارق 4 نقاط، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الـ13 برصيد 14 نقطة.

ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة ملاحقة تشيلسي علة الصدارة فيما يرغب ساوثهامبتون في تحقيق المفاجأة بالعودة إلى الديار حاملاً النقاط الثلاث، لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

من ناحية أخرى، صدر النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، قائمة أفضل اللاعبين في دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5"، وفقاً لموقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم.

وحصل محمد صلاح على 8.15 – 10 في التقييم الذي أعده موقع "هوسكورد" عن مستويات اللاعبين لأندية دوريات إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا، وهو التقييم الذي لم يحصل عليه أي لاعب أخر.

وجاء ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ الألماني في المركز الثاني بعدما حصل على 8.06 – 10، يليه كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني في المركز الثالث بـ 7.99 – 10، ثم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بـ 7.96 – 10، ثم أرنولد جناح ليفربول الإنجليزي في المركز الخامس بـ 7.78 – 10.