السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فاتن موسى ومصطفى فهمي.. تعرف على آخر المستجدات في قصة طلاقهما

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 07:24 م
فاتن موسي
فاتن موسي

لا تزال أزمة طلاق الفنان مصطفى فهمي تشغل الإعلام، حيث شرحت إيناس فوزي، محامية الإعلامية اللبنانية فاتن موسى تفاصيل الخلاف وعلاقة موكلتها بزوجها والرحلة التي أوصلتهم إلى الحالة الحالية.

صرحت المحامية  إيناس فوزي خلال مداخلتها أمس الاحد في برنامج "الحكاية" مع الاعلامي "عمرو اديب" توضح فيه حقيقة الخلاف الواقع بين الاعلامية فاتن موسي والفنان مصطفي فهمي والذي تسبب في الطلاق بينهم. 

أضافت: "أول حاجه زواج فاتن موسى من الفنان مصطفى فهمي كان بسبب لقاء نجومي أثناء عملها كإعلامية في دبي، وهو أقر هذا الكلام مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"

وتابعت: "السيدة فاتن موسى مواليد الثمانينات يعني حقها الإنجاب والأستاذ مصطفى فهمي وعدها أن لها حق في الإنجاب لأن هو أول زواج ليها ولم تكن متزوجه سابقًا ولم يكن لها أولاد ومن حقها ألا يحرمها من الإنجاب".

وأضافت خلال المداخلة: "في بداية الزواج قال: ماقدرش أحرمها من الأمومة، والمماطلة في طلب الإنجاب بدأ يزعجها لكن العلاقة طيبة وسفر وفوق الممتازة وكان مسافر يحضر خطوبة أختها يوم 21 أكتوبرالماضي، وكانوا مسافرين يوم 18 أكتوبر إلى لبنان وليلتها كانوا سهرانين هي وأخوها والفنان، وفي الأخر قال لها: عندي تصوير وخايف أسافر لبنان بسبب الأحداث هناك، ويوم الفرح بارك لأختها برسائل عبر واتساب ومكالمات"

وأكملت حديثها قائلة: "يوم 26 أكتوبر تسلمت مكالمة تليفونية من محاميته الأستاذة سناء حفظي أنه احتمال يكون في طلاق، ولم تعرف إلا من السوشيال ميديا عن الطلاق، أبسط حاجه يبعتلها وثيقة الطلاق، ويوم 30 أكتوبر حاولت تتواصل معاه ليتقابلا ورفض الرد ومقابلتها فاستعانت بيّ كمحامية، المفروض نعمل إيه؟ كان لازم ترجع بيتها وتفتح شقتها دخلت شقتها لم تجد إلا أدوات المطبخ لكن مصوغاتها والذهب وملابسها لم تجدها".

وأشارت خلال الحديث: "دلوقتي لما تقول عايزه حقي هيقال ليها "لأ أنتِ طلاقك ليس نهائي بل طلاق رجعي" وممكن يرجعك بورقة، وأنا علمت بطلاقها الرجعي أثناء تحرير محضر، وهي لها حقوقها لها مؤخر صداق نصف مليون جنيه ونفقة عدة ومتعة تأخدها، ومحامية مصطفى فهمي قالتلي استلم الـ18 شنطة وأمضي على ورقة باستلامي الشنط، وبذلك تكون الطليقة أخذت كل حقوقها".

واختتمت حديثها، قائلة: "بطلب الفنان مصطفى فهمي يطلقها طلاقاًا بائنًا لتأخذ حقوقها بالكامل من القانون".

يذكر ان قدم الفنان مصطفى فهمى، بلاغا جديدا ضد طليقته فاتن موسى، اتهمها فيه بالسب والقذف والتشهير.

وأمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بإخلاء سبيل حارس عقار وحارس أمن معين لحراسة شقة سكنية متنازع عليها، بين الفنان مصطفى فهمى وطليقته فاتن موسى، على خلفية اتهامهما بالشروع فى قتل الأخيرة.