الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"رميت بنزين على وشه".. اعترافات ميكانيكي أشعل النيران بشاب فى دمياط

الأربعاء 08/ديسمبر/2021 - 10:07 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث

أدلى ميكانيكي متهم بإلقاء البنزين على وجه عامل وإشعال النيران فيه بالشارع الفارسكوري بمحافظة دمياط؛ باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق حول الواقعة. 

وقال المتهم، أمام جهات التحقيق، إن الواقعة بدأت بعد نشوب مشادة حادة بينه وبين المجني عليه وتطورت إلى مشاجرة في الشارع، متابعًا أنه على أثر ذلك ألقي زجاجة بها بنزين على وجه الضحية وأشعل النيران فيه. 

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن تعليقاً مدعوماً بمقطع فيديو يتضمن قيام بعض الأشخاص بالتعدى على آخر وإشعال النيران به بدمياط.
 
وبالفحص تبين ورود بلاغ لمركز شرطة فارسكور بمديرية أمن دمياط، من إحدى المستشفيات بوصول عامل، مقيم بدائرة المركز، مصاباً بحروق بالوجه والكفين، وبالانتقال وسؤاله اتهم كلاً من ميكانيكى، عامل، مقيمان بدائرة المركز بقيام الأول بإلقاء زجاجة بها مواد بترولية على وجهه وقيام الآخر بالتعدى عليه بالضرب، وذلك بسبب خلافات بينهم على الجيرة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط من ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي؛ مقطع فيديو مدته 13 ثانية يظهر فيه؛ لحظة إشعال النيران في شاب بالشارع بمركز فارسكور محافظة دمياط. 

وظهر في مقطع الفيديو الذي وثقته كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، تجمع عدد من الخاجين عن القانون حول شاب يدعى "محمد.ش"، ويعتدون عليه بالضرب المبرح أمام كافة المارة بالشارع الفارسكوري بدمياط، وخلال ثواني يمسك شاب بزجاجة بنزين ويلقيها على وجه الشاب ثم يشعل النيران فيه بالشارع. 

وقال أحد الأشخاص، إن الواقعة بدأت عندما اعترض الضحية على تعاطي بعض الخارجين عن القانون المخدرات أسفل منزله بالشارع الفارسكوري، وتنشب مشادة كلامية حادة تحولت إلى مشاجرة عنيفة بالشارع ويقوم على أثرها أحد البلطجية بإلقاء بنزين على وجه الشاب وإشعال النيران فيه.