السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"لمطالبتها بمصاريف الولادة".. بلاغ محرر من سيدة ضد زوجها لقيامه بتعذيبها بأبشع الطرق بأسوان

الخميس 16/ديسمبر/2021 - 07:19 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تسهر ربة منزل تدعي "ه.ع" التي تبلغ 27 عامًا، لخدمة زوجها ليلًا نهارًا املاً فى تنفيذه لرغبتها وهي دفع مصاريف ولادتها وهي أبسط حقوقها والتى من المفترض عليه دفعها دون مقابل، لكنه كان يقوم بتعذيبها بأبشع الطرق وإصابتها بإصابات خطيرة بجسدها، كادت أن تتسبب فى فقدانها لجنينها بكل مرة.  

وقامت الزوجة ووالدتها بتحرير محضرًا ضد زوجها "م.س" بمركز شرطة كوم أمبو، التابعة لمحافظة أسوان، والذى تتهمه فيه بتعذيبها بعد مطالبتها له بمصاريف الولادة.

البداية بتلقى مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز شرطة كوم أمبو؛ يفيد بتلقيه بلاغًا من مستشفى كوم أمبو بوصول "ه.ع" تبلغ من العمر 27 سنة، ربة منزل، بها إصابات خطيرة، وعلى الفور انتقل إلى المستشفى رجال المباحث وعقب 3 أيام قام المتهم بتسليم نفسه، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.
 
وتضمن المحضر تعرض الزوجة للتعذيب والضرب لمدة 13 ساعة متواصلة على يد زوجها وأنها خشيت منذ زواجها أن تصارح والديها بحقيقة تعديه زوجها عليه دائمًا أملا فى أن يتحسن خلقه وخوفًا على طفلها الذي كان بحوزة الزوج "المتهم" لأنه كان يهددها بقتله فى حالة ذكرها مايحدث.
 
وتابعت بالمحضر الذى حمل  رقم 14468 جنح مركز شرطة كوم أمبو لسنة 2021، أنها كثيراً ما تتعرض للضرب والإهانة على يد زوجها البالغ من العمر 35 سنة وأن المرة الأخيرة كانت تطالب زوجها بأن يعطيها مصروفات الولادة وهى فى شهرها الثامن فكان ردة فعل الزوج بأنه وجه لها ضربات عنيفة على وجهها وأخذ آلة حادة وجرحها فى أنحاء متفرقة من جسدها، وحلق شعرها، وتركها لمنزل أبيها لخوفه من أن تلفظ انفاسها الأخيرة على يديه.