الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أمين مستقبل وطن بأسيوط يستعرض إنجازات المستوى الأول لمسابقة أوائل الطلبة

السبت 18/ديسمبر/2021 - 05:57 م
صورة من الاجتماع
صورة من الاجتماع

ترأس المهندس ياسر عمر، أمين المحافظة بحزب مستقبل وطن، اجتماعا لأمناء المراكز لمناقشة وإستعراض ما تم إنجازه فى المستوى الأول من مسابقة أوائل الطلبة، التى ينظمها الحزب بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وتنعقد منافساتها فى وقت واحد على مستوى الجمهورية .

يأتى ذلك إنطلاقا من الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق والمهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب .

حضر الإجتماع النائب الدكتور على مهران، الأمين المساعد و محمود نفادى، أمين تنظيم الحزب بالمحافظة .
وأكد أمين المحافظة أن الاجتماع يأتى فى ختام المرحلة الأولى للتصفيات والتى شملت جميع الوحدات الحزبية بمختلف المراكز وإعلان فوز المدارس الإبتدائية والاعدادية والثانوية فى كل وحدة محلية .

وأضاف الدكتور على مهران أن المرحلة الأولى على مستوى الوحدات المحلية بالمحافظة تنتهى يوم 20 ديسمبر الجارى وقد سلم جميع أمناء المراكز والوحدات الحزبية الطلاب المشاركين فى المسابقة والفائزين بالمراكز الاولى جوائزهم المالية وشهادات التقدير المقدمة لكل طالب منهم من الحزب .

وأشار محمود نفادى، إلي أن المرحلة الأولى تنتهى خلال يومين لتبدأ بعدها الإنطلاقة للمستوى الثانى فى 21 ديسمبر الجارى وسيتم فيها مراعاة أيام الأجازات الرسمية لأعياد الأخوة المسيحيين، منوها إلي أن المسابقة تسير بشكل جيد جدا وفى مواعيدها المحددة لها سلفا لتنتهى كما هو مقرر فى مارس المقبل.