الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

مسلسل "أنا وهي" يتصدر محركات البحث لليوم الثالث على التوالي

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 03:59 م
أنا وهي
أنا وهي

تصدرت الثالث الحلقات الأولي لمسلسل أنا وهي للفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم قائمة الأكثر تداولاً على محرك البحث الشهير "جوجل" تزامناً مع عرض الحلقات.

وتدور قصة المسلسل حول أحمد حاتم "سليم" شاب ثلاثيي يعمل في شركة أوراق مالية متردد ومهزوز ومتوتر دائما يعتمد على أمه في اتخاذ قراراته يعاني من نظرته التشاؤمية للمستقبل بشكل مرضي، بينما تعاني جارته الفنانة هنا الزاهد من السرعة التعصب و التصرفات التي توقعها بمشاكل عدة كما إنها متهورة تعاني من العدوانية المفرطة ولا تتقيد بأي قوانين مما يجعلها تتورط في الكثير من المشكلات.



يتقابل الإثنين عند دكتور الإمراض النفسية "شيرين" الذي يقوم بدور الفنان الكبير "أشرف عبد الباقي" الذي يقسم المرض عنده لمجموعات ثنائية ويقع الاختيار على هنا الزاهد و أحمد حاتم ليكون في نفس المجموعة. يتورطا معا في كذبة إدعائهم الزواج بمساعدة طبيبهم النفسي ليتهرب سليم من تنفيذ قرار أمه بزواجه من ابنة خالته دون رغبته ولتتهرب هند مش المشاكل التي تلاحقها ليجدا أنفسهم متزوجين بالفعل على الرغم من نفورهما عدم توافقهما وكراهيتهما الشديدة لبعض.



أشرف عبد الباقي "شيرين" 

هذه ليست المرة الأولى التي يجسد فيها الفنان أشرف عبد الباقي دور طبيب نفسي حيث قدم نفس الدور منذ 18 عاماً في فيلم "حب البنات" مع كلاً من الفنانة حنان تركي وهنا شيحة و ليلي علوي، وتدور قصة الفيلم حول ثلاثة شقيقات كل منهن من أم مختلفة لكنهم من أب واحد، عندما يتوفى الأب يترك لهن تركة كبيرة ولا يجوز تنفيذها إلا إذا اجتمعت الثلاث في بيت واحد وهنا تبدأ أمراضهن النفسية في الظهور.





ليتشارك العملين حول نفس المغزي: حيث يصل بك القائمون على العمل في كل مرة سوى في الفيلم أو المسلسل أن الحب دواء لكل هذه الأمراض النفسية.