الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

المتهمين بسرقة فيلا سيدة مُسنة بالجيزة: "كنا عارفين أن معاها فلوس كتير"

الأربعاء 05/يناير/2022 - 02:20 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى المتهم بسرقة مبلغ مالي ومقتنيات من فيلا مسنة بمنطقة أبو النمرس في محافظة الجيزة، باعترافات تفصيلية امام جهات التحقيقات، أنه كان يعمل لدى مالكة الفيلا، وترك العمل منذ فترة، ولعلمه باحتفاظها بمبالغ مالية كبيرة داخل الفيلا، وإقامتها بمفردها وقرر سرقتها، واستعان باثنين من أصدقائه، لكسر باب الفيلا باستخدام "قطعة حديد"، واستولوا على مبلغ مالي ومتعلقات أخرى وفروا هاربين.

واعترف المتهمان بمشاركتهم في تنفيذ السرقة، وتقسيم المبلغ المالي المسروق بينهم، كما أرشدوا عن المسروقات، وتم إعادتها، وبعرضها على مالكة الفيلا تعرفت عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وإحالتهم إلى النيابة المختصة للتحقيق.

بدأت الواقعة بعد ما تبلغ لمركز شرطة أبوالنمرس، بمديرية أمن الجيزة، من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة المركز) بوقوع حادث سرقة (مبلغ مالى بعض المقتنيات) من داخل الفيلا محل إقامتها، وبالمعاينة تبين وجود كسر بالباب الرئيسى الخاص بالمسكن.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن وراء ارتكاب الواقعة (سائق سابق طرف المجنى عليها - عاملان "لهم معلومات جنائية" جميعهم مقيمون بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبطهم  بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقرر السائق أنه نظراً لسابقة عمله طرف المجني عليها وعلمه بإحتفاظها بمبالغ مالية عقد العزم على سرقتها وإتفق مع باقى المتهمين على ذلك، وبإرشادهم أمكن ضبط الأداة المستخدمة فى كسر الباب والمسروقات وطبنجة صوت كانت بحوزة أحدهم أثناء الواقعة.