الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الحزن يخيم علي أهالي البلينا بسوهاج بعد مصرع شاب من حفظة القرآن الكريم

الخميس 06/يناير/2022 - 12:53 م
الشاب الراحل
الشاب الراحل

حالة من الحزن والحسرة انتابت أهالي مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، بعد علمهم بمصرع الشاب البدري عبداللطيف عبدالسيد النجار 24 عاماً ومن حفظة وقراء كتاب الله عز وجل "القرآن الكريم"

وأكد عدد من أهالي قرية بني حميل التابعة لمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج لموقع " مصر تايمز "، أن الشاب كان دمث الخلق ومحب لفعل الخير ومساعدة الآخرين .

وأشار الأهالي أن الشاب رحمه الله تعالي كان من حفظة كتاب الله تعالي وصوته عذب وكنا نستمتع بتلاوته للقرآن الكريم .

وتابع أهالي البلينا بسوهاج، أن الشاب كان ضحية التخلف والجهل والتعصب الاسود، مشيرين أن الشاب لقي مصرعه أثناء مروره خلال إطلاق الأعيرة النارية نتيجة الاشتباكات بين عائلتين بالأسلحة النارية .

هذا وقد تصادف مرور الشاب أثناء معركة كبيرة ببن عائلتين بمركز البلينا جنوب سوهاج استخدمت فيها الأسلحة النارية وعلي الفور انتقلت قوات الأمن وتمت السيطرة على المعركة .

وتولت النيابة التحقيق وقد تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بلاغا بنشوب معركة كبيرة بين عائلتين بمركز البلينا ووجود قتيل تصادف وجوده فى مسرح المعركة .

وعلي الفور انتقلت اجهزة أمن سوهاج وتبين مصرع البدري "ع ا ا"24 عاما من عائلة ثالثة تصادف وجوده بسوق قرية بني حميل اثناء  نشوب المعركة وإطلاق النار بكثافة بين عائلتين وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج العام وتبين أن سبب المعركة خلافات الجيرة بين الطرفين وتولت النيابة التحقيق .