الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجمة la casa de papel : سعيدة إنى هزور مصر وأشارك بمنتدى شباب العالم

الجمعة 07/يناير/2022 - 11:52 م
إيتزيار إيتونو
إيتزيار إيتونو

قالت النجمة إيتزيار إيتونو بطلة مسلسل لاكازا دي بابيل وصاحبة شخصية المحققة راكيل إنها زارت مصر سنة 1995 لأول مرة في رحلة سياحية، قائلة "متشوقة جدا للمشاركة في منتدى شباب العالم وسعيدة بأن مصر بها منتدي وحدث سياسي بهذه الضخامة ومعني بشباب العالم واهتماماتهم ومستقبلهم"

وقالت فى تصرحات حصرية للقناة الاولي مع الإعلامية دينا عبد الكريم ،" متحمسة للتعرف علي شرم الشيخ لانني لم ازرها من قبل وسعيدة انني سأزور هذه المدينة الساحرة .. ولا اصدق نجاح لاكازا دي بابيل في الوطن العربي واتابع كل ما يقال عنه في الشرق الاوسط، هذا نجاح مذهل ان يصل عمل يتحدث بالاسبانية الي الجمهور العربي ويؤثر فيهم بهذا الشكل". 

وتابعت نجمة la casa de papel ،" لا اصدق نفسي الان أنني أتحدث مع مذيعة عربية وان الاعلام المصري والعربي مهتم بدوري في لامازا دي بابيب ومهتم بالعمل هذا أمر رائع "، مؤكده أن منتدي شباب  العالم مهم جدا وإنها المرة الأولى لها في منتدي بهذا الحجم كما انه معني بقضايا المرأة أيضا، وسعيدة بمشاركتها في المنتدي وزيارتها لمصر.

وراد علي سوال حول متابعتها للدراما والسينما العربية قالت نجمة la casa de papel ،" لا افهم العربية سيكون من الصعب علي متابعتها ولكنني أحب الثقافة العربية وأتابع الاخبار التي تنشر عن الفن العربي وما يحدث هناك.