الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رياض محرز ينتظم في معسكر الجزائر بعد زواجه من عارضة أزياء (صورة)

السبت 08/يناير/2022 - 12:50 م
رياض محرز
رياض محرز

انتظم رياض محرز، نجم منتخب الجزائر ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي في معسكر منتخب بلاده بالعاصمة القطرية "الدوحة"، قبل السفر إلى الكاميرون للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق غداً الأحد.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية قالت أن سبب تأخر رياض محرز في الانضمام لمعسكر المنتخب هو عقد قرانه على خطيبته عارضة الأزياء تايلور وارد وفقًا للشريعة الإسلامية منذ عدة أيام في حفل سري.

وأظهرت اللقطات اللي أخذت للحفل الصغير أن اللاعب الجزائري قدم خاتم هدية زفاف لتايلور قدرت قيمته بـ400 ألف جنيه إسترليني خلال إجازة كانا يقضيانها في ميكونوس في اليونان مع والدي تايلور، وانضم إليهما الأصدقاء المقربون فقط.

وأعلن جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر،  القائمة المشاركة في كأس الأمم الإفريقية المقبلة بالكاميرون خلال الفترة ما بين 9 يناير وحتى 6 فبراير ، ويتواجد منتخب الجزائر في المجموعة الخامسة بجانب منتخبات كل من جامبيا، وغانا، وسيراليون.

وجاءت قائمة الجزائر كالتالي: حراسة المرمى: رايس مبولحي – أليكساندر أوكيدجا – مصطفى زغبة، الدفاع: إلياس شتي – رامي بن سبعيني – حسين بن عيادة – يوسف عطال – محمد أمين توقاي – جمال بن عمري – مهدي تاهرات – عبد القادر بدران – عيسى ماندي.

الوسط: إسماعيل بن ناصر – سفيان فيجولي – أدم رزقان – سفيان بن دبكة – هاريس بلقبلة – رامز زروقي – محمد الأمين عمورة – ياسين براهيمي – فريد بولاية – سعيد بن رحمة – أدم وناس – رياض محرز – يوسف بلايلي، الهجوم: بغداد بونجاح – إسلام سليماني.