الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

محمد الأمين حاول التواصل معي.. وزيرة التضامن تكشف مفاجآت جديدة عن رجل الأعمال

السبت 08/يناير/2022 - 09:41 م
نيفين القباج، وزيرة
نيفين القباج، وزيرة التضامن الإجتماعي

علقت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الإجتماعي، على إلقاء القبض على رجل الأعمال محمد الأمين بتهمة هتك عرض بعض الفيتات في دار أيتام تابع له.

وقالت نيفين القباج  في مداخلة هاتفية بالإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي"المذاع على قناة" صدى البلد ": "الدار كانت تبدو مثالية وتتجاوب مع كل معايير الجودة".

وأضافت نيفين القباج: "عدد الفتيات المتواجدين في الدار 8 فتيات كبار و10 فتيات صغار"، مضيفة: "هناك إدارة معينة بالتفتيش والرقابة على دور الأيتام في كافة أنحاء الجمهورية ".

وتابعت نيفين القباج: "وصل لنا تقرير في أغسطس الماضي بأن فتيات الدار تظهر عليهم مشكلات نفسية واكتئاب،  ووصل لي تقرير يوم 22 نوفمبر 2021 بأن الفتيات صرحوا بأنهم يتعرضون للتحرش  من أحد المتواجدين بالدار  واغلقنا الدار بعد التقرير فورا ".

وأكملت نيفين القباج: "تحركنا بتفاصيل مكثفة عن  المشاكل التي تعرضت لها الفتيات في الدار،  وأعددنا تقرير  شامل عن الوقائع من أجل تقديمه للنائب العام".

ولفتت نيفين القباج: "تم عزل الفتيات في مكان لا يعرفه أحد خوفا عليهم وتم تسكينهم في دور رعاية أخرى آمنة"، مضيفة: "محمد الأمين حاول التواصل معي بعد غلق دار الايتام لكني رفضت الرد عليه مطلقا وتم إبلاغ كافة الجهات المعنية بهذا الأمر".